كابونجا،سحب ٤ عربيات مترو الأنفاق
كابونجا،سحب ٤ عربيات مترو الأنفاق


« أشرف كابونجا» يسحب 4 عربات مترو تزن 190 طن بقوة خارقة| خاص

سلمى خالد

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 06:46 م

انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعى حازت علي إعجاب الكثيرين، حيث ظهر بها رجل مصري ضخم البنية والعضلات وهو يسحب عربات مترو الأنفاق، وهو ما تعجب له رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقوته الهائلة، متسائلين عن هوية الرجل وسر قوته التي تجعله يسحب ٤ عربات مترو تزن ١٩٠ طنًا.

وفي حوار لـــ"بوابة أخبار اليوم"،      تحدث الرجل عن نفسه وقال : أنا  أشرف محمود، الشهير بأشرف كابونجا، من مواليد الاسماعيلية،  ترعرعت في العراق وعشت أكثر من ١٥ سنه في الحروب  .

ثم عودت من العراق أبحث عن رياضة أمارسهان وقمت بالتركيز على أن ألعب ألعاب قتالية مثل " الكونج فو" وتدربت عليها .

وبعدها ذهبت إلى السويس ثم القاهرة وبعدها أصبحت مدرب ألعاب قتالية ، ثم حصلت على بطوله الجمهورية (وربنا كرمني ).

ثم أصبحت مدرب كونج فو وألعاب قتالية وبدأت أطور من نفسي ومن الألعاب التى أمارسها، فبدأت أدرب في كليه ضباط احتياطي ثم دخلت الجيش ومارست لعبة الجودو  .

  وكنت مدرب في كليه ظباط احتياطي قبل الجيش، وعندما خرجت من الجيش بدأت أهتم بنفسي أكثر  وأشتغل على نفسي .

وبدأت أروح الجيم ، ثم بعدها شعرت أني لم أعد أحب التكملة في الألعاب القتالية  واتجهت إلى ممارسة المصارعة .

ثم أسست أول فريق مصارعة أسمه المحترفين وكانت المجموعة عبارة عن ٤ بنات و٤ ولاد ،وبدأت أكبر الفريق بتاعي .

وأضاف كابونجا قائلًا: بدأت أنشر علي الجروبات على الفيس بوك حاجة أسمها مصارعة المحترفين ، وبدأت أنشر في الجروبات والصحف" وبدأت حياتي كلها تصبح عبارة عن المصارعة فقط " .

وتابع أيضًا: كنت أسافر من الإسماعيلية للقاهرة أحضر تدريبات وأعود مرة أخرى حتى قومت بتأسيس أول فريق مصارعة في مصر والوطن العربي .

وبدأنا نعمل عروض كتير جدًا في محافظات كتير مثل احتفاليات مستشفي 57357، وأعياد الشرطة ، وعيد أكتوبر والاحتفالات الخاصة والمدارس ، ثم بدأت أسافر للخارج ونقوم بعروض دولية .

وعند سؤاله عن كيفية إكتشاف قوته ومن هو الذى اكتشفها رد كابونجا وقال : فى يوم كنت جالس مع أصدقائي ، وبدأت القصة من هنا ، كانوا يريدون رفع كاوتش عربية ولم يستطيعون حمله .

فتوليت  هذه المهمة وحملت بعدها حوالي ١٠ كاوتشات وراء بعض فاستغربوا جدًا ، وقالوا لي "ايه القوه دي "، ثم علي سبيل الهزار قولت لهم أنا أستطيع حمل العربية الملاكي هذة بأصبع يدي.

وبالفعل قمت وسحبت العربية بصباع أيدي ، ثم اندهشوا ، وبعدها أحضروا لى لودر ٦٦ كبير ثم سحبته ومن هنا بدأت الحكاية، وكانت أول محاولة اقوم بها اني سحبت لودر ٦٦ لحوالي ١٠ متر .

ثم بعدها بدأت بالتجربة مع عربيات مختلفة الشكل والحجم ، وبعدها بدأت أجمع جميع الترلات من أول ١٨ طن لحد ٧٠ طن ، والتى كانت في أوقات كثيرة مليئة بالعربيات أو الأنابيب .

وفي يوم ما قومت بتحريك عربيه نقل مليئه ب١٥٠ أنبوبة ، وسحبت أشياء كثيرة جدًا ، مثل  سفينه وزنها ٤٠٠٠ طن مرتين ،وسفينه ٣٠٠ طن عن طريق أسناني.

وأضاف كابونجا قائلًا " لم أترك شيئًا تقريبًا لم أسحبه ، وعندما ذهبت وسحبت مترو الأنفاق وكان عبارة عن ٤ عربيات ١٩٠ طن ،" .

والحمدلله ربنا كافئني وحصلت على موسوعة جينيس بتفوق علي رجل هندي بفرق ٣ طن ، كان هو قد سحب ١٠ طن وانا سحبت ١٣ طن ، "والحمدلله ربنا كرمني وأصبحت أقوي رجل بالعالم" .

وتابع كابونجا قائلًا عن أسلوبه الغذائي :  الوجبات الغذاية الي أتبعها يجب أن يكون بها لتر لبن بالصباح ، ولا تقل عن ٥ أو ٦ بيضات وقد تصل لكرتونه بيض .

والفرخة أيضًا لا تقل عن نصف فرخه ويمكن أن تصل إلى فرختين ، والسمك ٥ كيلو ،واللحوم يمكن أن تكون كيلو ، بإلاضافة اننى لا أتناول سوى الأطعمة الصحية فقط وأبتعد عن الأطعمة الضارة .

وعند سؤاله عن أعماله في الفترات القادمة قال كابونجا : أن الأيام القادمة أريد أن أكسر رقم قياسي جديد وأن أسحب السفينة ولكن أولا أسحب مترو الأنفاق الذي يزن ٢٢٠ طن ، وهذا الحدث سيكون غدا.

أقرا أيضا| سيدتين تكسبان 100 ألف دولار بسبب فرشاه مصنوعة من الشعر


أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

أشرف كابونجا

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة