ماجد سامي
ماجد سامي


ميدو يرشح ماجد سامي للعمل في اتحاد الكرة 

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 01:31 ص

وجه أحمد حسام ميدو نصيحة خاصة لاتحاد الكرة المصري.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ماجد سامي يملك عقلية احترافية
أضاف: "لابد من وجود لجنة تطوير في اتحاد الكرة المصري ويكون ماجد سامي عضو فيها" 
وختم حديثه قائلا: "أتوقع فوز مصر على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف"

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مجلس إدارة الجبلاية، اختار إيهاب جلال لتدريب المنتخب، عن قناعه تامة، نافيًا أن يكون تم التعامل معه بالقطعة، أو مع أي مدرب آخر.



وأضاف «الكومي» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «رقم 10»، المذاع على الفضائية الأولى: «هناك اجتماع مهم لمجلس الإدارة يوم الخميس، وسوف يشهد مناقشة كافة القرارات، ليس لمناقشة الجهاز الفني للفريق الأول فقط، الاجتماع سيتضمن أكثر من ملف وأنور هامة للكرة المصرية بشكل عام».

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب جلال يظل القامات الكبيرة في عالم التدريب، ولا بد من الحفاظ عليه ودعمه خلال الفترة المقبلة.


وأكد أننا قررنا بحث سير ذاتية لمدربين أجانب تحسبًا لاعتذار إيهاب جلال عن عدم استكمال مهمته خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني.

واستكمل عضو مجلس الجبلاية، حديثه: «مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يناقش إقالة إيهاب جلال عن القيادة الفنية للمنتخب، وأتمنى تكرار تجربة محمود الجوهري وحسن شحاتة من جديد».

وأشار إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلي أنه  فيما يخض أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا: «كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي، وهناك لجنة مشكلة لبحث ما يخص مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والكشف عن الطرف المتسبب في تلك الواقعة، لم يحدث أن طُلب منا في اجتماع مجلس الاتحاد التوقيع على مستندات بتاريخ قديم، هذا الاتهام غير صحيح، وباطل».

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة