موسيماني
موسيماني


شوبير يكشف كواليس رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

أميرة أنور

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 11:38 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج كواليس و الأسباب الحقيقة وراء رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الأحمر أمس الإثنين بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: « من قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير الذي خسره الأحمر أمام الوداد المغربي بثنائية كان هناك الكثير من اللغط والشك حول استمرار مسيرة موسيماني مع النادي الأهلي».

 أضاف شوبير: « اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي مع موسيماني قبل شهرين من الآن والخطيب نقل لموسيماني شكاوى من قلة التدريبات وكثرة الإصابات وكذلك قلة اللقاءات الودية وهو ما يجعل اللاعبين يتدربون في الجيم بشكل منفرد وخاص».

تابع شوبير أن رد موسيماني كان أنه يطبق فكر جديد وتجربة جديدة وهو ما كان نواة التوتر بين الإدارة والمدير الفني خاصة بعد تراجع النتائج في الدوري في الفترة الأخيرة باستثناء مباراة إنبي.

وأردف شوبير أن تصريحات موسيماني الكثيرة مؤخرًا كانت سببًا في توتر العلاقة أكثر وكان هناك توجه في شركة الكرة داخل النادي بتوجيه الشكر للمدرب ولكن الخطيب الوحيد الذي كان يرغب في بقائه لنهاية الموسم واستكمال مسيرته مع الأحمر. 

اقرأ أيضًا: الخطيب يحسم هوية مدرب الأهلي الجديد.. الاتفاق في المراحل الأخيرة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة