الكابتن هشام يكن
الكابتن هشام يكن


هشام يكن: حزين على منتخب مصر وأطالب باستقالة اتحاد الكرة

رضا خليل

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 08:22 م

أعرب الكابتن هشام يكن، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، عن حزنه الشديد من أداء منتخب مصر، وذلك بسبب فشل المنظومة الكروية، أضاف أن هناك من يقوم بتحريك الأشخاص داخل الجبلاية لخدمة مصالحهم الشخصية.

اقرأ أيضا |هشام يكن: كيروش ليس له أعذار الآن.. وينقصنا الانسجام

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك تراجع في أداء منتخب مصر، خلال الفترة الحالية بسبب اضطراب المصالح، والخلافات الموجودة داخل الوسط الرياضي.

وتابع يكن "أن أسباب ضعف الكرة المصرية، بسبب سوء إدارة المسابقات المحلية، مطالباً باستقالة جميع أعضاء المنظومة الكروية والجبلاية، لإنقاذ الكرة المصرية".

وعلى جانب آخر، علق الكابتن هشام يكن، لاعب نادي الزماك السابق، على فوز نادي طلائع الجيش بكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي، قائلاً: "هذا إنجاز كبير جدًا لنادي طلائع الجيش، خاصة وأن الانتصار جاء على حساب النادي الأهلي الذي يمتلك الكثير من المهارات الفنية".

وتابع «يكن»، خلال  تصريحات تليفزيونية، أن ضربات الجزاء كانت حاسمة في فوز نادي طلائع الجيش بكأس السوبر، معقبًا: "ضربات الجزاء في حاجة إلى أعصاب جامدة جدًا، والنادي الأهلي لم يكن موفق بسبب عدم التركيز".

وأضاف أن "أفشة" قام بتوجيه ضربة جزاء بشكل غير جيد على الطلاق، وكان من المفترض أن تكون الضربة بشكل أقوى، خاصة أن "أفشى" لاعب يمتلك مهارات عالية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة