الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلى
الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلى


عاشور يعود .. وفتوح فى الجيم .. والمثلوثى تحت التأهيل

عناصر «الأمل» ورقة فيريرا للفوز بمباراة القمة والاحتفاظ بالصدارة

الأخبار

الخميس، 16 يونيو 2022 - 06:47 م

كتب: حازم البنا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا الدخول فى معسكر مغلق بعد غدا السبت استعدادا لمواجهة الأهلى الأحد المقبل ، وأجل البرتغالى المعسكر لمدة يوم آخر لأسباب فنية .

وفضل الجهاز الفنى للزمالك مواصلة التدريبات على ملعب النادى والدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد. ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتى الأهلى فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وبدأ المدير الفنى المران بعقد جلسة سريعة بين الجهاز الفنى واللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة فى مباريات الدوري، والتركيز على تحقيق الانتصارات ويركز فيريرا على اللاعبين الصاعدين لتعويض النقص العددى وأيضا لاستخدامهم كأوراق غامضة لا يعرفها المنافس جيدا . قاد أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق تدريبات خاصة لأيمن حفنى ورزاق سيسيه وإسلام جابر وعدد من الناشئين خلال مران اليوم.
وأدى اللاعبون بعض التدريبات الفنية خاصة بالتمريرات والتسديد فى المرمى الصغير الذى أحضره الجهاز الفني.
ووجه أسامة نبيه رسائل هامة للاعبى «الأمل» على هامش تدريباتهم بملعب النادى.

إقرأ أيضًا | الجهاز الفني للزمالك يخصص فقرة تأهيلية لأوباما

واجتمع الثنائى مع لاعبى فريق الأمل من أجل التأكيد لهم أن مستواهم هو ما دفع الجهاز الفنى للفريق الأول لضم عدد كبير منهم فى قائمة مباراة الداخلية فى كأس مصر. وشدد الجهاز الفنى لفريق الأمل على أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين فى الفترة المقبلة من أجل التواجد مع الفريق الأول. وخاض اللاعبون تدريباتهم بعد انتهاء تدريبات الفريق الأول. و انتظم إمام عاشور لاعب الفريق فى التدريبات الجماعية التى أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها فى العضلة الخلفية.

وأدى أحمد فتوح لاعب الفريق تدريبات خاصة فى صالة الجيمانزيوم.
وتعافى «فتوح» من إصابته بفيروس كورونا، ويخضع حاليا لتدريبات تأهيلية خاصة قبل الانتظام فى المران الجماعى للزمالك.
فيما أدى حمزة المثلوثى لاعب الفريق تدريبات تأهيلية منفردة فى صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم الخميس.
ويخضع المثلوثى لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، فى ظل السعى نحو تجهيزه استعدادا للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة