الفنان محمد الحلو
الفنان محمد الحلو


فيديو.. محمد الحلو يكشف حقيقة تعرضه لخطأ طبي

محمد البنهاوي

الخميس، 16 يونيو 2022 - 08:55 م

كشف الفنان محمد الحلو، آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بانسداد في شرايين الساق وحقيقة تعرضه لخطأ طبي.

وقال الحلو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، "حصل عندي مشاكل في انسداد الشرايين الخاصة بالساقين ويوم الأحد القادم سأقوم بإجراء عملية".

وتابع الحلو، " شعرت بتعب منذ فترة خاصة وأني أعاني من آلام بالغضروف ولكن لم أتوصل للتشخيص الطبي الخاص بانسداد الشرايين في البداية".

وأكمل الحلو، "لم أتعرض لأي خطأ طبي ولا صحة لم تردد عن أن مشاكلي بسبب تناول منوم".

ومن جانبه، أكد حمادة الحلو أن والده ما زال في المنزل حتى الآن ولم يجر العملية الجراحية اللازمة له، وهو ما سيحدده الأطباء بعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة.

وقال إن والدي مصاب بغضروف وكان يجري جلسات على الظهر وبعدها شعر بثقل وتنميل في ساقيه وأجرى علاج طبيعي بالمشي على رمال في الإسكندرية بناء على توصية الطبيب.

وقال نقابة المهن الموسيقية مشكورة تتواصل معنا بشكل مستمر، وعلى الرغم من ارتفاع تكلفة العملية الجراحية التي سيخضع لها والدي إلا أنه رفض أن تتحمل النقابة التكلفة، ولقد أصر على أن يجريها على نفقته الخاصة".

وكان حمادة الحلو، قد أعلن عن إصابة والده بانسداد في شرايين الساقين وأن حالته تستوجب الخضوع لعملية جراحية دقيقة.

وكتب حمادة الحلو عبر حسابه بموقع Facebook: "أبويا وأخويا وصاحبى وكل حاجة حلوة في حياتى الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها، حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪؜، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".

إقرأ أيضاً .. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد الحلو

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة