بدرية طلبة
بدرية طلبة


بدرية طلبة بعد ادعائها بمحاولة خطف ابنة شقيقها: تعرضت للتهديد بالقتل

أحمد السنوسي

الخميس، 16 يونيو 2022 - 09:28 م

عبرت الفنانة بدرية طلبة، عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له بعد إتهامها بالكذب بعد إعلانها محاولة خطف ابنة شقيقها.

وقالت بدرية طلبة، في تصريحات تلفزيونية: مش محتاجة ترنيد لأن اسمي لوحده ترنيد، الناس بتحلل كل حاجة حسب هواها، بشكر الداخلية وقفت معايا في مصر ومع ابن أختي في إسكندرية، وقالت لنا اعملوا محضر وفضلوا ورا الموضوع لحد ما اطمنوا وطمنونا.

مضيفة: اتأكدوا وبحثوا في الموضوع والبنت اتخبطت ودرجة حراراتها كانت مرتفعة وأنا ما قلتش أنها اتخدرت.

وتابعت بدرية طلبة: ما شلتش البوست من فراغ ودخلت في جدل مالوش لازمة ومين دول اللي بيشتموا بس مش لاقيا حاجة أقولها، والحكومة فضلت ورايا واطمنوا عليا وعلى البنت ووالدها.

واستكملت: لو عاوزة أطلع تريند عندي تعليق على البيدج قسما بالله لو حطيته على صفحتي مش هطلع تريند ده هيجبوا ليا حكومة تحافظ عليا ويحطوا ليا أمن تحت البيت.

وأشارت بدرية طلبة إلى أنها تعرضت للتهديد بالقتل بعد منشور محاولة خطف ابنة شقيقها، قائلة: جالي تهديد بالقتل رسمي من شخص معروف وشتمني وصفحته مفتوحة.

وأحدثت بدرية طلبة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت بوست كشفت من خلاله تعرض ابنة شقيقها لمحاولة خطف، حيث زعمت وخزها بدبوس في الجلد، وهو ما عرضها لهجوم وانتقادات واتهمها البعض بالكذب، لتحذف المنشور بعد ساعات قليلة من نشره.

وأشارت إلى أنها تلقت كثير من التعليقات السلبية فاضطرت أن تحذف المنشور، حيث كتبت في منشور جديد: بشكر كل اللي اهتم وسأل وأطمأن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ.

من جانبها، كشفت الأجهزة الأمنية أن حقيقة الواقعة، تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات، ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر، كتبت المنشور المشار إليه، دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة