الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم


غادة إبراهيم تبكي على الهواء: «هفضل لآخر عمري أحسبن في كل واحد أذاني»

محمد البنهاوي

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 12:26 ص

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها حصلت على جوائز عديدة من مهرجانات، منها أفضل ممثلة فى مهرجان الإسكندرية، وجوائز من وزارة الثقافة.

وأضافت إبراهيم، خلال حوارها ببرنامج " نص الكلام" المذاع على قناة النهار، أنها تعمل فى المجال الفني منذ 20 عامًا، موضحة أنها بدأت مع الفنانة غادة عادل وياسمين عبد العزيز، مؤكدة أن بدايتها كانت عبارة عن إعلانات للشعر، حيث كانت تمتلك شعر أسود طويل.

وتحدث عن فترة حبسها، وقالت «حسبي الله ونعم الوكيل فى كل اللى ظلمني، وهفضل لآخر عمري أحسبن في كل واحد أذاني».

وأكدت أن نقابة المهن التمثيلية وقفت بجوارها طوال الوقت ولم تتخلي عنها، والدكتور أشرف زكي، تواصل مع محامى النقابة للحضور معها.

ولفتت إلى أنها لم تسجن، ولكنها كانت على ذمة قضية،  وظلت فى القسم لمدة 3 أشهر ومروا عليها كأنهم 30 عامًا، متابعة أن قضيتها تعتبر أسرع قضية فى التاريخ، وأن القضية كانت عبارة أن لديها شقة وقامت بتأجيرها لشخص لمدة 5 سنوات، وكانت القضية بسبب ذلك".

وكشفت أن القاضى الذى كان يحكم فى القضية قال :" أن القضية يشوبها ظلال من الشك و الريبة وعدم اليقين وهناك تناقض فى الأقوال، وهناك خطأ فى التنفيذ".

ودخلت فى حالة بكاء على الهواء وقالت :" أمى مريضة منذ هذه الواقعة حتى اليوم، وأهل الشر عديمي الضمير هم من قاموا بوضع اسمى فى هذه القضية".

اقرأ أيضاً .. غادة إبراهيم تكذب الراقصة دينا.. وتكشف حقيقة ما حدث في جنازة سمير صبري

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة