موضوعية
موضوعية


وكيل وزارة التعليم بالغربية: تجهيز ٢٦ استراحة في 10 إدارات تعليمية للمراقبين  

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 02:18 م

كتب : عصام عمارة 

أكد  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء ومراقبي وملاحظي امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021_2022م، وعددها (26) استراحة بالإدارات التعليمية العشر.

 وتم تجهيز جميع الاستراحات بالأثاث والأجهزة الكهربائية الثلاجات و المبردات و المراوح استعدادا لاستقبال المراقبين، وتمت مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان حرصاً على راحة جميع المشاركين فى أعمال الامتحانات من مراقبين وملاحظين.

 فضلا عن تشكيل لجان داخل كل استراحة للمتابعة اليومية لأعمال التطهير والتعقيم وتذليل العقبات إن وجدت على وجه السرعة، لضمان حسن الاستقبال والضيافة وحفاظا على أمن وسلامة الجميع.

وأشار وكيل تعليم الغربية أنه تم التنبيه على كل المشرفين بضرورة التواجد على مدار الساعه داخل الاستراحات، لاستقبال المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات، والعمل على إنهاء جميع إجراءات تسكينهم داخل الاستراحات مؤكدا قيام لجنة مكبرة ضمت  صبري الدسوقي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية ورئس اللجنة الثلاثية، ولمدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية، ومديرى عموم الإدارات التعليمية العشر بالإشراف على  تجهيز الاستراحات، وتوفير الأجواء المعيشية المناسبة واللائقة بمكانة المعلم.

 وقرر ناصر حسن، وكيل الوزارة، تشكيل لجنة بهدف تذليل الصعاب وإزالة العقبات في حالة وجودها.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يفتتح مركز تنمية الموهوبين بشرق طنطا 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة