فريق إنبي
فريق إنبي


إنبي يصطدم بـ «فيوتشر» في الاختبار الأول لـ جورفان فييرا 

الخطيب جمال

السبت، 18 يونيو 2022 - 09:25 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم السبت عندما يستضيف فريق فيوتشر بإستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ويحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 26 نقطة في حين يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

‏وتعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الأول للبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الجديد لفريق إنبي بعدما تولى المسؤولية خلفا لحلمي طولان المدير الفني السابق، ويتطلع  الفريق البترولي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقفه بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

‏وحرص المدير الفني على تجهيز اللاعبين خلال فترة توقف الدوري عن طريق خوض أربع مباريات ودية دفع خلالها بجميع اللاعبين لتجهيزهم لمباراة فيوتشر، ‏ويعتمد الجهاز الفني لإنبي على لاعبيه أمثال ‏محمود جاد وإبراهيم يحيى وخالد رضا ومحمد حامد وعلي فوزي ومصطفى دويدار وأحمد العجوز وصلاح ريكو ومصطفى شكشك ومصطفى شلبي وجون إيبوكا.

‏وفي المقابل يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على التواجد في المركز الرابع بمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة عن طريق خوض عدة تجارب ودية في فترة توقف الدوري.

‏ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم جنش ‏وسعد سمير ومحمود مرعي وعمر كمال عبد الواحد وجوزيف انجويم وكريم نيدفيد ومحمد رضا وغنام محمد وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وأحمد عاطف.

اقرأ أيضًا: إنبي في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء فيوتشر


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة