أرشيفية
أرشيفية


إصابة ٥ أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 19 يونيو 2022 - 11:05 ص

كتب عصام عمارة 

شهد طريق محلة منوف التابع لمركز طنطا بمحافظة الغربية إصابة 5 أشخاص، من بينهم ثلاثة من أسرة واحدة بإصابات بالغة وبكسور وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة وقوع حادث  تصادم،دراجتين ناريتين، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى  الطوارئ الجامعي بطنطا للعلاج.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى، إخطار من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق محلة منوف التابع لدائرة المركز أسفر عن إصابة عدة أشخاص جراء الحادث.


وعلى الفور نتقلت قوة أمنية من مباحث مركز طنطا وشرطة النجدة وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة كلا من محمد أيوب، ويبلغ من العمر 35 عاما، ونجله ويدعي شمس محمد أيوب، ويبلغ من العمر 6 سنوات، وزوجته وتدعي ساره أبو النصر، وتبلغ من العمر 30 عاما، في حالة خطرة، وإصابة آخر ويدعي فؤاد أحمد الجندي، ويبلغ من العمر 45 عاما، وجميعهم مقيمين بقرية شوبر التابعة لمركز طنطا.


وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج ودلت المعاينة الأولية أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة وتم تحرير وحرر محضر بالواقعة باشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وقامت أجهزة المروربرفع أثار الحادث وإعادة فتح الطريق.

اقرأ أيضاً| جهود أمنية مكثفة بالغربية لكشف هوية العثور على جثة صدمها قطار بطنطا 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة