صورة من المباراة
صورة من المباراة


تبديل اضطراري للأهلي بعد إصابة حمدي فتحي أمام الزمالك

رياض محمد جعيصة

الأحد، 19 يونيو 2022 - 09:21 م


أجرى المدير الفني للنادي الأهلي، سامي قمصان، تبديل اضطراري بعد شكوى لاعب الوسط حمدي فتحي من الإصابة أمام الزمالك في مباراة القمة المقامة حاليا على استاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 63، شارك محمود متولي بدلا من حمدي فتحي الذي اشتكى من بعض الآلام ليضطر إلى الخروج من الملعب.

وشارك قائد نادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، ولاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، في بداية الشوط الثاني في مباراة القمة المقامة حاليا على استاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على الزمالك بهدف دون رد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي و محمد هاني و ياسر إبراهيم و رامي ربيعة و علي معلول و حمدي فتحي و عمرو السولية ومحمد  مجدي أفشة وأحمد عبد القادر و بيرسي تاو و محمد شريف. 

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم الأحمر منذ بداية اللقاء ولكن دفاع الأبيض تصدى لمحاولات أصحاب الأرض، وبمرور الوقت ينشط لاعبو الزمالك ويبادلون الأهلي الهجمات.

وكثف الأحمر محاولاته الهجومية عن طريق الأجناب،  وفي الدقيقة 12 يحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي مستغلا خطأ محمد عبد الغني في تشتيت الكرة ليسدد مهاجم الكرة من فوق محمد عواد حارس الأبيض. 

وتألق حارس الزمالك وانقذ فرصة خطيرة  من تسديدة لمحمد شريف من داخل منطقة الجزاء ، وسعى أبناء ميت عقبة لتعديل النتيجة وفي الدقيقة 25 سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية من خارج حدود منطقة جزاء الأحمر تصدى لها محمد الشناوي. 

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل في حين سعى الأحمر لتعزيز التقدم، وأهدر السولية فرصة في الدقيقة 40 لتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض،  بعدها يسدد زيزو كرة قوية من داخل منطقة جزاء الأحمر تعلو عارضة مرمى الشناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة