وكيل تعليم القليوبية: الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي معوقات
وكيل تعليم القليوبية: الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي معوقات


وكيل تعليم القليوبية: الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي معوقات

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 11:16 ص

تفقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة القليوبية، مركز توزيع الأسئلة لامتحانات الثانوية العامة 2022، فجر اليوم الإثنين، للاطمئنان على تحركات خطوط السير لإدارات محافظة القليوبية.

واطمئن علي  انتظام سير العمل ونسب الحضور لجميع أعضاء مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة، وتجميع أوراق الإجابة كما اطمأن على خطوط سير سيارات التوزيع، وتوزيع الأسئلة على اللجان المختلفة في جميع المراكز والقرى .


ووجه سيادته تعليمات  بتوفير أعلى درجات الراحة لطلاب الثانوية العامة  المراقبين والملاحظين بلجان الثانوية العامة، و حرص على توفير أجواء ملائمة لتخفيف توتر  أبنائنا الطلاب .

وأوضح  مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية بلغ (  42887 )  طالبًـا، منهم  ( 18959 )  للشعبة الأدبية و(23928 ) للشعبة العلمية ، و(658 )  دولي يؤدون امتحاناتهم أمام 112  لجنة ب12 ادارة تعليمية، مشيرا إلى أنه تم توفير كافة الاستعدادات وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لاداء الإمتحانات والتي تبدأ اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو وتنتهي في 21  يوليو القادم.

وأضاف أنه تم توقيع بروتوكولات وتنسيقات مع مديرات الأمن والصحة والكهرباء وهيئة الإسعاف وجمعية الهلال الأحمر ومرفق المياه والتليفونات ومجالس المدن بالمحافظة، وذلك بناءً على توجيهات معالي الوزير  ومعالي اللواء محافظ القليوبية.

وأعلن وكيل الوزارة أنه تم تزويد اللجان الامتحانية بالعصا إلكترونية، وذلك للكشف عن أي معادن وذلك حتى تسير العملية الامتحانية بشكل طبيعي وشدد على ضرورة الالتزام بوقت توزيع الأسئلة من المراكز إلى اللجان وكذلك وقت تجميع واستلام كراسة الإجابة من اللجان إلى المراكزوضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان.

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يوجه بفحص شكاوى طلاب الإعدادية من امتحان العلوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة