مباراة القمة 124
مباراة القمة 124


القمة 124.. كانت النهاية لبعض نجوم الأبيض والأحمر

آخر ساعة

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 07:58 م

كتب: عادل عطية

أسدلت القمة ١٢٤ بين الأحمر والأبيض الستار على ظهور ظاهرة غياب عدد من نجوم  العيار الثقيل من الفريقين بسبب انتهاء عقودهم أو رحيلهم بقرارات فنية وإدارية .. ليكون هذا الكلاسيكو ربما الظهور الأخير لهم.. وتلقى «آخر ساعة» الضوء على هؤلاء النجوم الذين لن يكون لهم فرصة أخرى للتواجد فى الدربى المصرى الشهير ..

 

فى الأهلى صرح الحاوى وليد سليمان أن هذا الموسم هو الأخير له مع الشياطين الحمر، مما يؤكد أن القمة ستكون الظهور الأخير له وسعى بشدة لدعم زملائه على حصد نقاط المباراة للتقدم خطوة فى طريق استعادة لقب الدورى الذى فقده الموسم الماضى لمصلحة الزمالك، ويتأرجح الجنوب أفريقى بيرسى تاو بين التواجد والرحيل بعد مغادرة مواطنة بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للأحمر الذى أعطى مؤشرا لعدم الاستمرار الموسم القادم .. ونفس الأمر ينطبق على الموزمبيقى لويس ميكيسونى لارتباطه أيضا بالمدرب السابق وكذلك عدم تقديمه الأداء المناسب ومن الممكن عدم استكمال رحلته مع الأهلى فضلا عن إصابته ..

 

إقرأ أيضًا | زاهر: الأهلي استقر على المدرب الجديد.. والإعلان بعد مباراة بيراميدز

أما نجوم القلعة البيضاء فهناك أيضا البعض منهم يرى أن مشاركته فى هذا الكلاسيكو ربما تكون الأخيرة، ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر المهاجم المغربى بن شرقى الذى ينتهى عقده مع الأبيض بنهايه هذا الموسم الأمر الذى يشير إلى عدم تواجده مجددا فى الدربى المصرى إلا إذا انتقل للأهلى .. وعلى نفس الدرب نجد المهاجم التونسى الدولى سيف الدين الجزيرى ربما يكون هذا الموسم الأخير له مع الزمالك لعدم قناعة إدارة النادى بماقدمه، وكذلك المغربى محمد أوناجم الراحل عن صفوف الفريق ..

 

وينتظر عشاق الأبيض إعلان محمد أبو جبل قراره بالانضمام لأحد الأندية الخليجية لانتهاء عقده .. ورغم تخلف نجم خط الوسط طارق حامد عن المباراة للإصابه إلا أن هناك مؤشرات تؤكد انتقاله إلى نادٍ خليجى الموسم القادم مما يوضح انتهاء علاقته الفنية بالأبيض وبعده عن الكلاسيكو مستقبلا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة