ارشيفية
ارشيفية


إقامة مارثون لتخليد ذكرى وفاة أم ماتت رفضت الاعتراف بمرض سرطان الأمعاء 

أمنية شاكر

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 11:17 م

 

في حادث مأسوي .. رفضت سيدة الاعتراف بإصابتها بمرض سرطان الأمعاء، حيث ظنت بأن الاعراض التي تعاني منها هي ألام ما بعد الولادة فقط، ولكن الواقع كان عكس ذلك.

واعتقدت لورا ستيفنسون ، 36 سنة ، التي تجمع التبرعات الخيرية ، انها تعاني من ألام في الأمعاء، فقامت بأجراء الفحوصات، و أظهرت الفحوصات اصابتنا بالمرحلة الرابعة من سرطان الأمعاء، وذلك بحسب موقع ذا صن البريطاني.

وتم تشخيص إصابة ستيفنسون وهي أم لثلاث بنات بمرض عضال في عام 2018 ، بعد 12 شهرًا من الولادة ، وتوفيت في ديسمبر 2019.

قال الأب مايك بارنز ، من بريستون ، لانكشاير : "اتصلت بي لأنها كانت في السيارة في طريقها إلى المنزل من المستشفى لإبلاغ والدتها بالأخبار، وكنت أتطوع في ملاوي في ذلك الوقت، أخبرتني أنها تريد أن ترى فتياتها يكبرن ويتزوجن ، وعندما تكون على بعد هذه المسافة ، كل ما يمكنك قوله هو ستفعل".

وتابع مايك كلامه قائلا:« لن يمنعها السرطان من أن تكون أماً ، ولن يتدخل في علاقتها بمن حولها ، ولن يمنعها من العمل ومساعدة الآخرين، أعلم ان انا متحيز ، لكنها كانت شخصًا رائعا، كل من قابلها وقع في حبها».

علقت ابنتها الكبرى ، البالغة من العمر الآن 8 أعوام ، بأنها لا تستطيع تذكر صوت لورا، وأضاف مايك: «تتحدث عائلتي بأكملها بحرية تامة عن لورا ونحن منفتحون جدًا على كل شيء».

وتضامنا مع لورا ستيفنسون، قررت بناتها بأن يقمن بعمل ماراثون لندن في أكتوبر من أجل سرطان الأمعاء في المملكة المتحدة في ذكرى لوراستيفنسون.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة