محمد النني مع رئيس المقاولون العرب محسن صلاح
محمد النني مع رئيس المقاولون العرب محسن صلاح


رئيس المقاولون العرب: محمد النني مصدر فخر وسعادة للنادي

محمد السيد

الأحد، 26 يونيو 2022 - 07:48 م

استقبل مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني في مقر النادي اليوم الأحد.

وأهدى مجلس إدارة المقاولون درع وعلم النادي لمحمد النني في احتفالية للاعب كما تم إهداء اللاعب عضوية فخرية مدى الحياة تقديرًا لمسيرته.

وتواجد النني في مقر النادي اليوم في حضور المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق.

ورحب المهندس محسن صلاح بالنني مبديًا سعادته بمسيرة لالاعب الناجحة كواحد من أبناء المقاولون العرب اللذين رفعوا إسم النادي عاليًا.

وأكد رئيس المقاولون العرب أن محمد النني واحدًا من أساطير المقاولون العرب ووجوده في النادي مصدر فخر وسعادة لكل المنتمين للنادي.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد النني مع آرسنال، بنهاية الموسم الجاري، قبل التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

وعبر ناصر النني، والد محمد النني، مؤخرًا عن سعادته الكبيرة بعد الإعلان عن تجديد عقد نجله مع ناديه آرسنال.

وقال ناصر النني في تصريحات إذاعية: "ما فعله محمد النني مع فريق آرسنال يجب أن يدرس، فقد تحلى بالصبر وتمسك بالفرصة حتى عاد للمشاركة أساسيًا مع الفريق واستطاع أن يقنع الإدارة بخطوة تجديد عقده".

وأضاف: "فريق آرسنال الإنجليزي لا يفكر في عرض محمد النني للإعارة في الموسم الجديد، وذلك بعد تجديد عقده".

وتابع: "محمد النني لديه رغبة قوية في مواصلة التألق مع آرسنال خلال الفترة المقبلة، وعلاقته تعتبر أكثر من جيدة مع الإدارة والجهاز الفني".

يذكر أن محمد النني البالغ من العمر 29 عامًا، يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف منتخب مصر، خلال السنوات الأخيرة مع مختلف الأجهزة الفنية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة