محمد النني
محمد النني


محمد النني بعد التكريم: المقاولون العرب بيتي وسعيد بالاستقبال

محمد السيد

الأحد، 26 يونيو 2022 - 07:55 م

أبدى محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي سعادته بالتكريم الذي نظمه له نادي المقاولون العرب اليوم ومنحه درع النادي والعضوية الفخرية.

وأكد النني أن نادي المقاولون صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه حتى الآن وأنه مدين له بالكثير متمنيا أن يستطيع الوفاء بالدين الكبير للنادي.

وقال النني إن نادي المقاولون العرب من أفضل وأعظم الأندية ليس في مصر ولكن على مستوى العالم لما يحمله من إمكانات رائعة بشريا وفي البنية التحتية.

وأشار النني إلى أنه سسافر إلى إنجلترا يوم 3 يوليو المقبل للانتظام في تددريبات فريقه وأن اختيار المقاولون العرب لأداء بعض التدريبات ليس غريبا لأنه بيته على حد قوله.

وتابع النني مران المقاولون العرب بصحبة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد النني مع آرسنال، بنهاية الموسم الجاري، قبل التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

وعبر ناصر النني، والد محمد النني، مؤخرًا عن سعادته الكبيرة بعد الإعلان عن تجديد عقد نجله مع ناديه آرسنال.

وقال ناصر النني في تصريحات إذاعية: "ما فعله محمد النني مع فريق آرسنال يجب أن يدرس، فقد تحلى بالصبر وتمسك بالفرصة حتى عاد للمشاركة أساسيًا مع الفريق واستطاع أن يقنع الإدارة بخطوة تجديد عقده".

وأضاف: "فريق آرسنال الإنجليزي لا يفكر في عرض محمد النني للإعارة في الموسم الجديد، وذلك بعد تجديد عقده".

وتابع: "محمد النني لديه رغبة قوية في مواصلة التألق مع آرسنال خلال الفترة المقبلة، وعلاقته تعتبر أكثر من جيدة مع الإدارة والجهاز الفني".

يذكر أن محمد النني البالغ من العمر 29 عامًا، يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف منتخب مصر، خلال السنوات الأخيرة مع مختلف الأجهزة الفنية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة