دي ماريا
دي ماريا


تقرير: دي ماريا يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 27 يونيو 2022 - 03:29 م

كشفت تقارير صحيفة عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من حسم صفقة ضم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن يوفنتوس اقترب من غلق ملف ضم دي ماريا بعد سلسلة من المفاوضات مع وكلاء النجم الأرجنتيني بعد التنافس مع برشلونة الإسباني.

وأوضح رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المفاوضات بين يوفنتوس ووكيل دي ماريا اقتربت من النهاية، ومن المتوقع أن يتم الاتفاق بين الطرفين في أقرب وقت ممكن لأن المدرب أليجري يريده بشدة في البيانوكونيري.

وأضاف رومانو، أن مسؤولي يوفنتوس يشعرون بالتفاؤل من حسم صفقة ضم دي ماريا على الرغم من رغبة برشلونة الشديدة في ضم اللاعب الأرجنتيني.

ومن جانبها، قالت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، إن بعض المقربين من لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، أكدوا اقترابه من الانضمام لليوفي وينقص فقط الاتفاق على التفاصيل الأخيرة في العقد.

ويوقع النجم الأرجنتيني على عقد لمدة عام واحد، فيما سيحصل على 7 ملايين يورو كراتب سنوي، بعد انضمامه لصفوف السيدة العجوز في صفقة انتقال حر، إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يضع التفاصيل النهائية لضم «دي ماريا»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة