سمية درويش
سمية درويش


سمية درويش في ساقية عبد المنعم الصاوي.. 11 يوليو المقبل

محمد عصام

الإثنين، 27 يونيو 2022 - 07:36 م

تستعد النجمة سمية درويش لإحياء حفل ضخم على مسرح الحكمة، في ساقية عبد المنعم الصاوي، وذلك ثالث أيام عيد الأضحى القادم، الإثنين 11 يوليو.

وروجت سمية للحفل المنظر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقامت بنشر البوستر الدعائي الرسمي للحفل، وعلقت عليه، قائلة: «اليوم ده معمول علشان حبايبي اللي بيقولولي عايزينً نشوفك ونتكلم معاكي»،

وتابعت: «وانا كمان عايزه اشوفكم ومستنياكم المقابله هتكون في ساقيه الصاوي يوم ١١  يوليو، هيكون تالت ايام العيد باذن ربنا، اشوفكم علي خير ، احجز مكانك من دلوقتي، لو حابب تحضر الكواليس معايا واليوم من اوله».

وكانت آخر حفلات سمية درويش في ساقية عبد المنعم الصاوي، في نوفمبر 2021، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد، وقدمت سمية من خلاله باقة من أميز وأشهر أغانيها التي يعشقها الجمهور.

وتعمل سمية، الفترة الحالية على إعداد ألبومها الغنائي الجديد، حيث قررت طرحه بشكل مختلف عن المعتاد، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ويحمل عدد الأغاني المتنوعة.

يذكر أن آخر أعمال المطربة سمية درويش أغنية «الراجل الشرقى» من كلمات أحمد علاء الدين، توزيع أسامة عبد الهادى، ومن إخراج نبيل مكاوي.  

أقرأ ايضاً - «بوابة أخبار اليوم» تكشف حقيقة اختفاء الإعلامية شيماء جمال


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة