محمود الخطيب يكرم مصطفى عسل
محمود الخطيب يكرم مصطفى عسل


الخطيب يكرم مصطفى عسل بعد فوزه ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 05:41 م

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تكريم مصطفى عسل، لاعب الإسكواش، بعدما توج مؤخرًا، ببطولة العظماء الثمانية، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نظيره النيوزيلندي بول كول، المصنف الثاني عالميًّا.

وقام الكابتن الخطيب بإهداء مصطفى عسل درع وعلم الأهلي، معربًا عن تقدير مجلس الإدارة للإنجاز الكبير الذي حققه، والذي يحمله مسئولية كبيرة في المرحلة المقبلة للاستمرار في حصد البطولات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

ومن جانبه عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بتكريم الكابتن محمود الخطيب، وقال إنه يشعر بالفخر الشديد لتقدير النادي، مشيرًا إلى أن كل ما حققه من بطولات حتى الآن يأتي في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من الجميع داخل الأهلي، مرجعًا الفضل في ذلك إلى منظومة العمل بالنادي التي توفر الأجواء المناسبة للنجاح.

وكان مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي، نجح في التتويج بلقب بطولة الثمانية الكبار للإسكواش، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره النيوزيلاندي "بول كول" المصنف الثاني عالميًا بنتيجة 3/0 في المباراة النهائية التي أقيمت بمنطقة The Park بمول العرب.

وانطلقت بطولة الثمانية الكبار، يوم 21 يونيو 2022، بمشاركة 16 لاعب ولاعبة، بمجموع جوائز مادية تصل إلى 200 ألف دولار للرجال وللسيدات.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة