ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو


أحمد موسي: الإخوان حاولوا التظاهر فى الصعيد والأهالي خرجوا لهم بالسلاح | فيديو

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 10:19 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أجمل أيام عمره كانت خلال التجهيز لثورة 30 يونيو للتخلص من جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أنه لو استمر الإخوان بعد الثورة كانوا سيطروا على كل الدول العربية.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جماعة الإخوان كان عندهم شوية جرابيع وشراذم لا زالوا منتشرين في بعض الدول.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان طلبت شراء القناة التي كان يقدم عليها برنامجه لمنعه من الظهور، ومهاجمة الجماعة الإرهابية.

وأوضح موسى، أن صفوت حجازي كان يراقبه وجمال حشمت كان يرسل أولاده إلى القناة لمعرفة ما سيقوله على الهواء، ولكن لم يكن بمقدورهم فعل شيء.

وأردف أن أهل الصعيد كانوا يفرون بالأسلحة الآلية وراء عناصر الإخوان، عندما تجمعوا من كل القرى لتنظم مظاهرة، ومنذ حينها لم يعودوا إلى هناك مرة أخرى، معلقًا «هما لا يعرفون غير لغة السلاح».

قال الإعلامي أحمد موسى، أنه لم يذهب إلى منزله يوم 30 يونيو؛ حيث كان على الهواء في تغطية حية ومباشرة للأحداث.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مكتب الإرشاد كان يجهز خطة لتنفيذها حال عدم نجاح ثورة 30 يونيو، ووصلت له، فخرج إلى الهواء في يوم استثنائي للحديث عنها.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه كان يتواجد خارج منزله، لأن الجماعة الإرهابية كانت ترصده وتراقبه، موضحا أن هذه تضحية من أجل حق بلده عليه. 

واستطرد موسى، أن مصر كانت رايحة في 60 داهية لو استمر الإخوان ولم يكن هناك دولة ولا مؤسسات ولن يبق إلى من يتبع لهم فقط .

إقرأ أيضاً .. حزب «المصريين»: مصر تحتفل بـ30 يونيو وهي تقود المنطقة لتكوين تحالف إقليمي

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة