صورة موضوعية
صورة موضوعية


معرض خيري للأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان بقرى حياة كريمة بأبو حمص - البحيرة 

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 29 يونيو 2022 - 02:39 م

 أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.
  
وأشار إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وأشار أحمد عبد المحسن مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على 250 أسرة من محدودي الدخل والأرامل بقرى دميان والصالحية والجرادات ودير أمس والنخلة البحرية بمركز أبو حمص.

حيث ضم المعرض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ( ثلاجات – غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات ) بالإضافة لتوزيع الملابس وقطع الأثاث للمنازل من أنتريهات ومطابخ وغرف سفرة وغرف نوم و سجاد و مفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة. 

حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا:  غلق 10 منشآت طبية خلال حملة بوادى النطرون بالبحيرة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة