رئيس جامعة جنوب الوادى
رئيس جامعة جنوب الوادى


رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تنصيب مجلس اتحاد الطلاب

أحمد خلف الله

الأربعاء، 29 يونيو 2022 - 04:37 م

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب الجامعة بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة  تحرص على تنمية مواهب طلابها من خلال انشطتها الطلابية  في مختلف المجالات ومنها الاتحادات الطلابية التى تعد من اهم الاعمال التطوعية  التى تدعمها ادارة الجامعة.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب الى خدمة جامعتهم  والانتماء لها لأنها بداية الانتماء للوطن، مشيداً بالإنجازات التي تحققها الجامعة  من خلال طلابها ومنها فوز طالبة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة بالمركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة الروبوت وغيرها العديد من الانجازات التى حققتها الجامعة.

اقرأ أيضا| جامعة جنوب الوادي تنظم ورشة تدريبية عن أفضل الممارسات في الكتابة

وقال رئيس الجامعة، إن دور الاتحادات الطلابية سواء على مستوى الجامعة أو الكليات في توطيد قنوات التواصل مع الطلاب وزيادة تقارب إدارة الجامعة معهم  وأن من مسئوليات الاتحادات الطلابية هى توصيل صوت الطلاب لإدارة الجامعة.

وأشاد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالدور الفعال الذي قدمه مجلس اتحاد طلاب الجامعة والاتحادات الطلابية بالكليات خلال العام الجامعى  ومشاركتهم في تنظيم العديد من الانشطة الطلابية. 

وفي نهاية الحفل، قام الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتنصيب الطالب عبد الله سيد أحمد جاد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والطالب جمال عبد الرحيم محمد عوض نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ومجلس اتحاد طلاب الجامعة ورؤساء ونواب اتحاد طلاب الكليات.

كما تم خلال الحفل تقديم درع الاتحاد، تكريمًا للدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة لمجهوداته المتميزة وإنجازاته وتقديم درع اتحاد الطلاب للدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

شهد حفل تنصيب الاتحاد الدكتور خالد القاضي عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، ومحمد وليد مدير عام رعاية الشباب وادارة رعاية الشباب بالجامعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة