شعار البطولة العربية لكمال الاجسام  رقم 22 للرجال
شعار البطولة العربية لكمال الاجسام  رقم 22 للرجال


«الفراعنة عائدون».. شعار البطولة العربية لكمال الأجسام 

محمد عبادي

الخميس، 30 يونيو 2022 - 11:15 م

كشف الاتحاد العربي لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري، والأفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عن شعار البطولة العربية لكمال الأجسام رقم 22 للرجال، و18 للشباب، والثانية للكلاسيك والفيزيك، والذي يحمل في طياته "الفراعنة عائدون". 

حيث تم استخدام وجه فرعوني لجسم لاعب كمال أجسام قوي باللون الذهبي، وهذا دليل واضح على قوة لاعب كمال الأجسام المصري. 

اقرأ أيضا| الشحات مبروك: مبنكبرش أنا وعمرو دياب لهذه الأسباب | فيديو

ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة البدء في إعداد الكؤوس والميداليات والدروع الخاصة بالبطولة العربية لكمال الأجسام التي ستقام في أكبر وأعرق فنادق الاسكندرية المطلة على البحر مباشرة. 

ومن جانبه أكد الدكتور عادل فهيم، أن هناك زيارة مرتقبة غداً الي الإسكندرية لعقد العديد من الجلسات مع رئيس منطقة الإسكندرية لكمال الأجسام بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وبطل العالم لكمال الأجسام أحمد عبد العزيز المشرف الفني للبطولة وذلك لوضع الخطوط العريضة حيز التنفيذ "شكل المسرح، حجز أماكن الإقامة والتأكيد عليها وكذلك برنامج حفل الافتتاح والختام. 

الجدير بالذكر أن البطولة العربية لكمال الأجسام تقام تحت رعاية وزير الشباب الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، و اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، بالتعاون مع سلسال لتنظيم البطولات الرياضية تحت إشراف فني مباشر من الاتحاد العربي لكمال الأجسام والمقرر إقامتها في نهاية الشهر المقبل 
وحتى كتابة السطور أكدت ١١ دولة عربية حضورهم الفاعلية الرياضية العربية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة