مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية
مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية


كفرالزيات تحتفل بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 30 يونيو 2022 - 11:18 م

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو وذلك بنادي كفرالزيات الرياضي يحضور العديد من مواطني مدينة كفرالزيات والشباب والفتيات وطلاب جامعة طنطا. 

تم تقديم عدد من المقطوعات والأغاني الفنية التي تم إنتاجها إبان ثورة ٣٠ يونيو وذلك بحضور مجلس إدارة نادى كفرالزيات الرياضي بإشراف عبدالمجيد خميس رئيس مجلس إدارة نادى كفرالزيات الرياضي وتم فتح أبواب النادى أمام جميع مواطني مدينة كفرالزيات احتفالا بتلك المناسبة. 

اقرأ أيضا | «الشعب الجمهورى ومستقبل وطن ومصر الحديثة» يحتفلون بثورة 30 يونيو في قنا

وأكد المواطنين أن ثورة ٣٠ يونيو كانت في جميع محافظات ومدن جمهورية  مصر العربية ان الآلاف من مواطني مدينة كفرالزيات والقرى التابعة لها شاركوا في الثورة بالميادين الرئيسية بالمدينة العمالية التي تضم العديد من الشركات الصناعية فضلا عن آلاف الفلاحين بالقرى الذين زحفوا الي المدينة و تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت اليوم الخميس احتفالات كبيرة للمواطنين من كافة مراكز وقري المحافظة الذين توافدوا على منطقة إستاد طنطا لإحياء الذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو وذلك بمشاركة  العديد من ممثلي الأحزاب وشباب جامعة طنطا والقوى السياسية والشعبية والجمعيات الأهلية والشباب والفتيات والسيدات من أبناء مدينة طنطا. 

وحرص الكثير من المواطنين على أصطحاب أبنائهم يحملون أعلام مصر تعبيرا عن فرحتهم بإحياء تلك الذكرى الخالدة لدي جموع المصريين. 

وحرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية بجوار إحدي شاشات العرض التي تم وضعها بجوار كورنيش ترعة القاصد بمنطقة إستاد طنطا وقامت بعرض العديد من اللقطات والصور التذكارية لثورة ٣٠ يونيو من جميع الميادين التي شهدت تجمع الملايين من أبناء شعب مصر مطالبة بالتغيير وقتها. 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة