إبراهيم عبدالحليم
إبراهيم عبدالحليم


ثورة 30 يونيو وحياة كريمة| عبدالحليم.. استثمار ناجح فى المشروعات الزراعية

خالد عز الدين

الجمعة، 01 يوليه 2022 - 07:28 م

تشهد السنوات المقبلة الارتقاء بحياة 58 مليون مصري من خلال خطة تطوير الريف المصري «حياة كريمة» رصد لها ما يزيد على 700 مليار جنيه وهي موازنة استثمارية للوزارات لمدة 10 سنين ، ولكننا مصرون على تحقيقه خلال 3 سنوات .

إطلاق الرئيس السيسى مبادرة زراعة 2٫5 مليون نخلة اضافية بمحافظة الوادى الجديد للوصول إلى 5 ملايين نخلة على مستوى المحافظة بالكامل، فتح  أبواب الرزق للآلاف من شباب الوادى الجديد، خاصة أن المحافظة تمتلك حالياً 2.5 مليون نخله تنتج أكثر من 200 ألف طن من أجود أنواع التمور التى يتم تصديرها للخارج. 


إبراهيم عبدالحليم، البالغ من العمر 30 عاماً.

واحد  من الشباب الذين استفادوا من مبادرة الرئيس، وهو يعيش فى واحة الخارجة بمنطقة البرى، وقال إن المثابرة كانت ومازالت هى الدافع نحو الامل الذى انشده، فبدأت اعتمد على نفسى وقمت بتدبير مبلغ من المال وقمت بشراء عدد بسيط من فسائل النخيل وقمت بتأجير مساحة من الارض بجوار منزل والدى.

وكانت البداية الحقيقية لانطلاقى فى عالم التسويق لزراعة فسائل النخيل على مستوى واحات الوادى الجديد وعلى مستوى محافظات مصر، وقد تضاعف رأس مالى خلال الخمس سنوات الاخيرة بسبب المشروعات الزراعية التى يقبل عليها المستثمرون من ابناء الوادى الجديد وغيرهم.

اقرأ ايضا | ثورة 30 يونيو وحياة كريمة| «عبد الدايم».. من عامل في ورشة إلى مستثمر كبير

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة