ارشيفية
ارشيفية


المشدد 13 عاما للمتهم بسرقة فتاة والاعتداء عليها بالعجوزة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 03 يوليه 2022 - 02:40 م

عمر يوسف


"ر.م" فتاة في مقتبل الحياة، تكاد تحصي عدد سنوات عمرها على أصابع يديها الصغيرة، تحمل طبيعتها التلقائية الكثير من الحب لكل من يبتسم في وجهها أو يفتح لها ذراعيه، حتى أوقعتها تلك التلقائية فريسة لأحد الوحوش البشرية التي تعيش فقط على السرقة والنهب دون التفرقة بين الأطفال والبالغين.

اعتادت "ر.م" على الخروج لمقابلة أصدقائها واللعب معهم إلى أن التقطتها أعين الجاني "م.ع"، لم يراها طفلة صغيرة في عمر أبناءه، وإنما فتاة بالغة تحمل مبالغ مالية كبيرة أو هاتف ثمين نظرا لحالة أسرتها الميسرة.. مرت الأيام وبدأ الشاب يتتبع الطفلة الصغيرة، مستغلاً عمله في احدى شركات الحراسة، الذي يتيح له الكثير من وقت الفراغ.

اقرأ أيضا

أصاب 4 أشخاص.. إحالة الفنان مصطفى هريدى للمحاكمة الجنائية

وفي أحد الليالي المظلمة، قرر الشاب تنفيذ جريمته، بعد أن نفد صبره ولم يعد يملك القدرة على الانتظار.. تتبع خروج الفتاة من منزلها في بداية اليوم، وبعد أن قابلت أصدقائها وبمجرد أن بقيت بمفردها هجم عليها كالكلب المسعور الذي يسيل لعاب فمه بمجرد أن رأى فريسته تأن وتبكي أمامه.

أطبق يده على فمها، وسحبها إلى احدى العمارات القديمة دون أن يستجيب لصرخاتها المدوية ودموعها التي تقطع كلامها، كما أن توسلاتها الطفولية لم تُذكره بابنة له أو لأخيه أو أخت صغيره لا زالت في ريعان طفولتها.. اعتدى الجاني على الطفلة وسرق هاتف صغيرة كان بحوزتها.


إلا أن المجرم لم يفلت بجريمته، حتى وإن لم يره أحد، فإن العدالة الإلهية مبصرة ولا تدع مجرم يهرب بجريمته، حيث أبصرته فتاة كانت عائدة من درس تعليمي، وسمعت صرخات الطفلة الصغيرة فأسرعت إليها ناجدة إياها، إلا أن المجرم كان قد نفذ جريمته وهرب سريعًا، ولكن كاميرات المراقبة بالعقار كانت له بالمرصاد وسجلت واقعته، ولم تمر سوى أيام قليلة حتى تم القبض عليه واعترف بجريمته كاملة.


قضت محكمة جنايات الجيزة بالمشدد 13 عام للجاني في التهمتين.. صدر القرار برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف محمد، وعضوية المستشارين حسين محمود وأسامة الأمير وأمانة سر صبحي عبد الحميد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة