اتفاقية عمل بين غرفة صناعة السينما ونقابتى الممثلين والسينمائيين
اتفاقية عمل بين غرفة صناعة السينما ونقابتى الممثلين والسينمائيين


شراكة بين نقابة الممثلين والسينمائيين مع غرفة صناعة السينما

محمد طه

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 06:37 م

نشر الإعلامي عمرو الليثي صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجمعه بكل من سيد فتحي مدير غرفة صناعة السينما وأشرف زكي نقيب الممثلين ومسعد فودة نقيب السينمائيين والمنتج وائل عبد الله والمخرج والمنتج شريف مندور. 

وعلق عمرو الليثي: "مع الأصدقاء الأعزاء دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والأستاذ مسعد فودة نقيب السينمائيين والأستاذ وائل عبد الله و الأستاذ شريف مندور و الأستاذ سيد فتحي و الأستاذة زكية وعقد اتفاق متميز بين غرفة صناعة السينما و نقابتي الممثلين و السينمائيين". 

ويظهر الإعلامي عمرو الليثي في حلقة معادة من برنامجه "واحد من الناس" على قناة الحياة في العاشرة مساء اليوم الاثنين، حيث يقدم الليثي احتفالية خاصة بمناسبة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، ويستضيف محمود التهامي نقيب المنشدين في حلقة معادة، والذي يكشف أسرارًا عن مشواره مع الإنشاد والابتهالات كما يكشف عن كيفية تأثره بوالده الشيخ ياسين التهامي.

يذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اقترح على طلبة فنون مسرحية تقديم نماذج من عروض تمثل محطات مهمة فى تاريخ المسرح، مضيفاً:" قدمنا حوالى 22 مسرحية مع طلبة المعهد العالى للفنون المسرحية، وقررنا تقديم عروض مسرحية فى المحافظات، وأول محافظة ستكون سوهاج يوم الجمعة المقبل.

وتابع أشرف زكي: أتمنى تقديم عروض مسرحية فى كل المحافظات، لافتا إلى أن العروض المسرحية اللى هنعملها فى الصعيد مجانية ومش عايزين مقابل، وأتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتذكرتى فى إتاحة الفرصة للشباب على ان يكونوا فى البرنامج ويعرضون مسرحياتهم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة