الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يبدأ رحلة البحث عن المدرب الخامس .. تعرف على قائمة المرشحين

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 07:52 م

كتب: إبراهيم فتحي
للمرة الخامسة هذا الموسم، بدأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، رحلة البحث عن مدير فني جديد خلفًا لحمزة الجمل، الذي تمت إقالته منذ قليل، بعد الخسارة أمام غزل المحلة والخروج من بطولة كأس رابطة الأندية في دور نصف النهائي.

ووجهت إدارة النادي الإسماعيلي، الشكر للمدير الفني في أعقاب الخسارة أمام غزل المحلة ووداع بطولة كأس الرابطة التي كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من حصد لقبها الأول، بالإضافة إلى استمرار تراجع أداء ونتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وقاد حمزة الجمل الدراويش لحصد 9 نقاط بمسابقة الدوري جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في اثنين، وخسر في واحدة بينما تعادل في ثلاث جولات، وبالرغم من ذلك إلا أن موقف لم يتغير كثيرًا وظل في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

الإسماعيلي دخل هذا الموسم تحت قيادة طلعت يوسف، قبل أن يتم إقالته والتعاقد مع الأرجنتيني خوان براون، والذي أقيل أيضًا، ليتعاقد مع حمد إبراهيم ومن بعده حمزة الجمل الذي تمت الإطاحة به منذ قليل.

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن إدارة النادي وضعت عدة بدائل لخلافة حمزة الجمل في الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن كل المدربين المرشحين مصريين، بعدما رفضت إدارة النادي فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي نظرًا لضيق الوقت.

وقال المصدر أن هناك قائمة من المدربين المرشحين، يتصدرهم إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي يعد أقرب المرشحين لقيادة الدراويش.

كما ضمت القائمة شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاولمبي، وكذلك حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق انبي.

ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ملف المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة.

الإسماعيلي يطيح بحمزة الجمل بعد الخروج من كأس الرابطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة