إيهاب جلال
إيهاب جلال


نكشف تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع إيهاب جلال لخلافة حمزة الجمل

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 08:07 م

كتب: إبراهيم فتحي

اقترب ايهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من العودة لقيادة النادي الإسماعيلي، خلفًا لحمزة الجمل، الذي تمت إقالته اليوم، على خلفية الخسارة أمام غزل المحلة والخروج من بطولة كأس رابطة الأندية في دور نصف النهائي.

ووجهت إدارة النادي الإسماعيلي، الشكر للمدير الفني في أعقاب الخسارة أمام غزل المحلة ووداع بطولة كأس الرابطة التي كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من حصد لقبها الأول، بالإضافة إلى استمرار تراجع أداء ونتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وقاد حمزة الجمل الدراويش لحصد 9 نقاط بمسابقة الدوري جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في اثنين، وخسر في واحدة بينما تعادل في ثلاث جولات، وبالرغم من ذلك إلا أن موقف لم يتغير كثيرًا وظل في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

وبحسب مصدر مؤكد داخل النادي، فقد فتحت إدارة النادي الإسماعيلي، خط مفاوضات مباشر مع ايهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والمتواجد حاليًا خارج البلاد، من أجل العودة لقيادة الدراويش من جديد.

وأضاف المصدر أن إيهاب جلال طلب من إدارة النادي منحه بعض الوقت لحين حسم قراره النهائي وتحديدًا عقب مباراتي الفريق أمام غزل المحلة بالدوري وكأس الرابطة، خاصة وأن نتيجة هذه المواجهتين ستحسم بشكل كبير مصير الجهاز الفني الحالي للدراويش بقيادة حمزة الجمل.

وأوضح المصدر أن المفاوضات بدأ بالفعل خلال فترة تواجد حمزة الجمل في قيادة الفريق، وذلك بسبب فشل الفريق في تحقيق الفوز في الدوري سوى مرتين فقط، وهو ما يهدد الإسماعيلي بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 وأشار المصدر إلى أن إيهاب جلال رحب بالعودة من جديد إلي الإسماعيلي ولكن بعد الاتفاق على كافة الشروط المتمثلة في صلاحياته الفنية، إلى جانب القيمة المالية ومدة العقد.

وأكد المصدر أن إيهاب جلال اشترط على إدارة النادي عدم التدخل في عمله، فيما يتعلق بفريق الكرة سواء بخصوص الصفقات الجديدة أو تحديد اللاعبين الراحلين إلا بعد الحصول على موافقة كتابية منه شخصيًا.

ولفت المصدر النظر إلى أول نقطة خلاف بين إيهاب جلال، وإدارة النادي، بعدما رفض الأول فكرة تواجد مدير للكرة بالجهاز الفني، وهو ما يعني رحيل حسني عبد ربه، الأمر الذي يضع الإدارة في موقف صعب أمام الجماهير التي ترغب في استمرار القيصر بالجهاز الفني.

الإسماعيلي يبدأ رحلة البحث عن المدرب الخامس .. تعرف على قائمة المرشحين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة