ارتياح فى الزمالك بعد صرف جزء من مستحقات اللاعبين
ارتياح فى الزمالك بعد صرف جزء من مستحقات اللاعبين


الزمالك يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه في العيد

الأخبار

الخميس، 07 يوليه 2022 - 05:58 م

كتب: حازم البنا

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال مران اليوم الخميس الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه منصور رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفنى فى ظل ارتباط الفريق بمنافسات مهمة فى بطولة الدورى الممتاز وبطولتى كأس مصر للموسم الماضى والموسم الحالي.

وأكد رئيس الزمالك أن الفترة المقبلة تتطلب تركيزا شديدا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات. وأضاف خلال حديثه مع اللاعبين: يجب التركيز على مباراتى المقاولون وغزل المحلة المقبلتين بالدوري، ونفس الأمر أمام أى فريق نستعد لمواجهته فى الدوريات.

وتابع رئيس الزمالك: عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأى نتائج للمنافس، ويجب التركيز فى مبارياتنا فقط والمنافسين الذين نواجههم لحصد الثلاث نقاط فى كل مباراة.

إقرأ أيضًا | الزمالك: نرحب بالمشاركة في السوبرليج.. وما يحدث بالدوري غير منطقي

وتابع منصور قائلا: «أنتم الفريق الأفضل فى الكرة المصرية الآن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه فى المباريات الأخيرة».

وقرر المستشار مرتضى منصور صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية بمناسبة عيد الأضحى.

على جانب آخر أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك أن الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الأبيض منقطع عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن مسبق من إدارة الكرة أو الجهاز الفني.

وأشار أمير مرتضى إلى أنه سيتم تطبيق لائحة الغياب بدون إذن على رزاق سيسيه إلى أن يوضح اللاعب موقفه بشكل رسمى ويكشف سر غيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق.

وعلى هامش التدريبات عقد الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وشهدت الجلسة حديثا مطولا من جانب الجهاز الفني، حيث وجه فيريرا عدة رسائل للاعبين، وأخرى من أسامة نبيه المدرب العام. وأكد فيريرا فى بداية الحديث على صعوبة المباريات المقبلة فى مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن الفترة القادمة لا ينفع فيها التهاون بأى شكل من الأشكال، ويجب على كل اللاعبين تحدى أنفسهم من أجل المساهمة فى تحقيق الفوز.

وأضاف المدرب البرتغالي: «الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعى أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة