بول بوجبا
بول بوجبا


موعد وصول بوجبا إلى يوفنتوس

محمد أنور

الخميس، 07 يوليه 2022 - 09:24 م

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن جماهير نادي يوفنتوس، تترقب الوصول المنتظر للدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق.

وكان بوجبا رحل عن الشياطين الحمر، عقب نهاية عقده مع النادي في الشهر الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا ويقترب من العودة وارتداء قميص السيدة العجوز بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال مجانية.

وبحسب الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، المختص بانتقالات كرة القدم، فإن وصول بوجبا إلى مدينة تورينو، قد يكون في وقت مبكر من نهاية هذا الأسبوع، موضحًا أن الفرنسي سيصل إلى تورينو غدا الجمعة.

وأضاف أن انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى يوفنتوس، قد يتم تأكيده في وقت متأخر من اليوم الخميس، ليقترب اليوفي من إتمام صفقتين من العيار الثقيل وبشكل مجاني، بعد رحيل بوجبا ودي ماريا عن أنديتهما هذا الصيف.

يذكر أن بوجبا سبق له ارتداء قميص يوفنتوس في الفترة من 2012 حتى 2016، وتمكن خلال تلك الفترة من الفوز بلقب الدوري في المواسم الأربعة، قبل أن يرحل إلى اليونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

ومنذ موسم 2018-2019 الذي أحرز خلاله 16 هدفًا وصنع 11 تراجع مستوى اللاعب الفرنسي، الذي انتهى عقده مع مانشستر يونايتد بعد فترة تعد من بين الأسوأ في مسيرة النادي في الآونة الأخيرة.

ومع ذلك فإن بوجبا البالغ من العمر 29 عامًا  ما زال لديه ما يقدمه، لكن عليه أن يتعافى أولا من آثار عام تعرض فيه لإصابتين عضليتين غاب بسببهما عن 18 مباراة رسمية.

وخاض بوجا الموسم الماضي 27 مباراة وسجل هدفًا واحدًا ليرحل عن يونايتد الذي عاد له في 2016 بعد مغادرته في موسم 2011-2012 صوب يوفنتوس حيث تألق حتى رجوعه للشياطين الحمر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة