صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لمدة 10 أيام.. تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال توسعة وتطوير محور 26 يوليو

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 08 يوليه 2022 - 10:43 ص

قررت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية، تزامنا مع قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بتنفيذ أعمال هدم نفق الأمن المركزي، ضمن خطة تطوير وتوسعة محور 26 يوليو.

وتتطلب الأعمال إجراء التحويلات المرورية التالية: 

أولا: الغلق العرضي لمحور 26 يوليو، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، في اتجاه ميدان لبنان، على أن يكون المسار البديل للمركبات القادمة من مدينة 6 أكتوبر، وترغب في الوصول لميدان لبنان استخدام الطرق الأتية:

- مسطح 26 يوليو الؤدي لطريق الإسكندرية - القاهرة الصحراوي، واستكمال السير بالطريق الصحراوي وصولا لمطلع الطريق الدائري «القوس الغربي»، إلى منزل الدائري المؤدي إلى محور 26 يوليو، اتجاه ميدان لبنان أو محور أحمد عرابي.

ثانيا: المركبات القادمة من ميدان لبنان، في اتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريق الإسكندرية الصحرواي، يتم تحويلها في نفس الاتجاه، من منطقة أعلى المنصورية، إلى الطريق المستحدث الذي يتم إنشائه يمين محور 26 يوليو، لمسافة 1 كم تقريبًا، ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي، اتجاه مناطق 6 أكتوبر والطريق الصحراوي.

بدأت الأعمال من الساعة 6 صباح اليوم الجمعة، ولمدة 10 أيام، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم بالكامل، وسط خدمات مرورية مكثفة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة