محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

أيام مباركة

محمد بركات

السبت، 09 يوليه 2022 - 06:20 م

نعيش هذه الأيام فى رحاب أيام مباركة، حيث إن اليوم هو ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعلى مصر كلها والعالمين العربى والإسلامى، بالخير والبركة والسلام والأمن والطمأنينة.

وفى هذه الأيام المباركة التى شرعها الله سبحانه كى تكون عيداً جامعاً لكل المؤمنين به، وبرسالة نبيه الكريم الذى أرسله للبشر جميعاً ليكون هادياً ومبشراً ونذيراً،..، فإننا نسأل الله رب العالمين أن يشملنا برحمته وغفرانه. وأن يهدينا جميعاً للحق والخير وسواء السبيل، وأن يسيرنا إلى ما فيه صلاح النفس وصلاح القصد وصلاح العمل، ونبتهل لله عز وجل أن تكون أيامنا تلك عامرة بالحب للوطن وأهله ولكل الناس، وأن تكون بشير خير وسلام ورخاء لمصر والمصريين، وأن يوفقنا جميعاً إلى ما نحبه ونرضاه.

وفى هذه الأيام المباركة ندعو الله مخلصين له الدعاء، أن يلهمنا الحق والصواب، وأن ندرك أن قوة مصر فى وحدتها، وأن يكون كل أهلها صفاً واحداً يعملون بجد وإخلاص من أجل رفعتها وتقدمها، وأن نؤمن جميعاً بأن أحداً لا يستطيع ان يمسها بسوء، ما دام شعبها وجيشها يدا واحدة وعلى قلب رجل واحد دفاعاً عن الحق والعدل والخير والنماء.

ونحن فى هذه الأيام المباركة نبتهل إلى الله عز وجل، أن يشمل العرب والمسلمين برحمته وأن يلهمهم الصواب ونبذ الفرقة والخلاف، وأن يوحد كلمتهم وموقفهم ويزيل خلافاتهم وانقسامهم، ويمنحهم نور البصر والبصيرة للأخذ بأسباب القوة والتقدم.

ونسأل الله العلى القدير أن يكون غدنا أفضل من يومنا ومستقبلنا خيراً من واقعنا، وأن يوفقنا فى مسيرتنا نحو البناء والتنمية والتقدم إلى ما نصبو إليه ونطمح فيه، من بناء للدولة المدنية الديمقراطية الحديثة والقوية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة