العشرة جنيهات الجديدة
العشرة جنيهات الجديدة


خفة دم المصريين.. علاقة الـ 10 جنيهات الجديدة بـ«الحشيش».. فيديو

مصطفى لبيب

السبت، 09 يوليه 2022 - 08:24 م

 

 

العشرة حنيه الجديدة كانت حديث تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وانتشر فيديو يثبت مدى خفة دم المصريين في التعامل مع المواقف الجديدة والأزمات التي تواجههم.

 

العملة الجديدة والحشيش

 

تناول الفيديو رأي المصريين في فئة العشرة جنيهات الجديدة التي أطلقها البنك المركزي منذ أيام، وقال أحد المواطنين أن العملة الجديدة جميلة جداً، وأكد المواطن أن العملة الجديدة ستمنع المدمنين من استعمال الفئة الجديدة من العشرة جنيهات من وضع الحشيش بداخلها.

 

خفة دم المصريين

 

وأضاف المواطن أن العملة الجديدة "هتخلي الحشيش يكرف من المدمن"، مشيراً إلى أن العملة الجديدة هتبوظ لو قام المدمنون باستعمالها"، لافتاً أنها ستعالج أشياء كثيرة .

 

 

العشرة جنيه الجديدة

 

وكانت قد طرح البنك المركزي المصري، النقود البلاستيك الجديدة من فئة العشرة جنيهات البلاستيكية (البوليمر) في السوق المحلية، على أن يتم الحصول عليها من جميع فروع البنوك العاملة في السوق المحلية.

 

العاصمة الإدارية

 

وقال البنك المركزي المصري، إن النقود البلاستيك الجديدة من فئة العشرة جنيهات البلاستيكية (البوليمر) تم إنتاجها باستخدام أحدث خطوط انتاج البنكنوت المطبقة في العالم بدار الطباعة الجديدة في العاصمة الإدارية، مع التأكيد على عدم إلغاء أي من الإصدارات السابقة من ذات الفئة واستمرار العمل بها وتداولها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة