بيع لحوم احصنة
بيع لحوم احصنة


التفاصيل الكاملة لضبط جزار يبيع لحوم «أحصنة» بعد ذبحها وفرمها فى القليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

السبت، 09 يوليه 2022 - 08:36 م

أكدت مديرية الطب البيطري بالقليوبية إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتورطين في ذبائح أحصنة بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية وإحالتهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم، وكشفت التحقيقات أنه تم دفن حصان بالمدفن الصحي بمعرفة مجلس مدينة الخصوص وارسال 4 أحصنة لحديقة الحيوان بالجيزة .

اقرا ايضا|سقوط جزار الأحصنة بالخصوص.. يذبحها ويبيع لحمها للمحلات الشهيرة بالقليوبية 

كانت قد تمكنت لجنة من الطب البيطرى ومباحث قسم شرطة الخصوص ومباحث التموين من ضبط محل جزارة فى مدينة الخصوص يقوم بذبح الأحصنة وسلخها وفرم لحومها وتوزيعها على محلات بيع الاكلات ” التيك واى” والوجبات الجاهزة فى بعض المناطق فى القليوبية والقاهرة كما يقوم بفرم لحوم الاحصنه وبيعها على انها كفتة فى مدينة الخصوص وتم التحفظ على المحل.


 حيث تم ضبط حصان مذبوح و4 اخرين جاهزين للذبيح وتحرر المحضر اللازم وتم ضبط صاحب المحل وتولت الجهات المعنية التحقيق .


تلقت إدارة الطب البيطرى فى الخانكة معلومات تفيد قيام احد المحلات فى مدينة الخصوص بذبح الأحصنة وفرم لحومها وبيعها لعدد من المحلات وايضا بيع لحومها للطهى والأكل فى محلات التيك واى والوجبات الجاهزة .


تم الاعداد لحمله مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين وقسم شرطة الخصوص ومداهمة المحل حيث تم العثور على حصان مذبوح و4 أخرين تم العثور عليهم معدين للذبيح كما تم العثور على ماكينة فرم وثلاجة كبيرة وتم ضبط صاحب المحل وتبين انه يقوم بفرم اللحوم وتوزيعها على محلات فى مناطق مختلفة وبيع اللحوم وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة