صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتشال جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا في ترعة بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 10 يوليه 2022 - 12:02 م

كتب - عصام عمارة

لقى طفلان مصرعهما غرقا في ترعه قرية الناوية التابعة  لمركز سمنود بمحافظة الغربية حيث كان يسبحان هربا من حرارة الجو فرحة بقدوم عيد الأضحى المبارك وتم  انتشال الجثتين بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري ونقلهم إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى سمنود العام.
 
كان  هاني عويس مدير أمن الغربية ، قد تلقى  إخطار من شرطة النجدة يفيد  بورد بلاغا من العميد مأمور مركز شرطة سمنود  بغرق طفلان في ترعه قرية الناوية بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من  مباحث  مركز سمنود وقوات من الإنقاذ النهري والأسعاف وتم تمشيط الترعه لمسافات طويلة وتبين أن الطفلين هما جلال محمد جلال حاويل و محمد الهلالي محمد موسى، وغرقا لعدم قدرتهم علي السباحة ومواجهه تيار الماء ونزلا في الترعة هربا من حرارة الجو وابتهاجا بعيد الأضحى المبارك ولقيا مصرعهما نتيجة إسفسيكا الغرق ولاتوجد شبهة جنائية في الحادث.

ونجحت قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة الأهالى في العثور على جثتى الطفلين بعد نحو ٤ ساعات من غرقهما، وتمو نقلهما إلى ثلاجة  حفظ الموتى بمستشفى سمنود وتم انتداب مفتش الصحة.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين واستدعاء أسرهم لسؤالهم والتصريح بالدفن مصرع طفل ان غرقا بالغربية.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يؤدي صلاة العيد بالسيد البدوي ويوزع الهدايا على المصليين 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة