مذيعات من الشاشة الصغيرة
مذيعات من الشاشة الصغيرة


مذيعات من الشاشة الصغيرة

مذيعات من الشاشة الصغيرة.. للدرامــــــا الكـبيرة

آخر ساعة

الأحد، 10 يوليه 2022 - 04:31 م

صلاح دندش

يبدو أن بريق ووقار وهيبة العمل بالإعلام والوقوف أمام الكاميرا كإعلامية ومقدمة برامج تليفزيونية لم يعد كافيا مقارنة بالعمل فى مجال الفن والتحول من مذيعة ومقدمة برامج إلى ممثلة وفنانة.. لذلك لم يعد غريبا أن تواصل كثيرات من الإعلاميات الحاليات دخول هذه الظاهرة معتمدات على نجوميتهن وعلاقاتهن والشعبية المكتسبة لهن من الإعلام.

 

آخرة الإعلاميات اللاتى طرقن أبواب الفن والمشاركة فى العديد من الأعمال هى الإعلامية إيمان أبو طالب، التى قررت بإرادتها ترك كرسى المذيعة إلى مجال التمثيل وكانت بدأت مشوارها الإعلامى بالعمل مراسلةً لعدة قنوات.. وعملت على شاشتى االمحورب و اإم بى سىب وشاركت كممثلة فى مجموعة من الأعمال الفنية منها: أفلام اسالم أبو أخته - السيد أبو العربى - أول السطرب، ومسلسلات االأب الروحى -  ظرف أسود - ونيس وأيامه.

 

الإعلامية هبة الأباصيرى التى قدمت ألوانا من البرامج الناجحة على شاشات ماسبيرو والقنوات الفضائية اعترفت أن التمثيل بالنسبة لها هواية لأنها تعشق الإعلام ومهنتها الأساسية هى التقديم التلفزيونى وحين تلقت عروض تمثيل عدة، نصحونى أن لدىّ موهبة التمثيل، خصوصا بعدما قدمت برنامج امذيعة من جهة أمنيةب لأنه تطلب أداء، خصوصا فى الإعلانات التشويقية، حتى حان  قرارى بالمشاركة فى مسلسل اللحب فرصة أخيرة.

 

مقدمة البرامج ريهام سعيد أعلنت اعتزال الإعلام كمقدمة برامج وقررت التركيز خلال المرحلة القادمة فى أعمالها الفنية كممثلة، رغم أنها اعتزلت التمثيل من قبل عام 2015، للتفرغ للعمل الإعلامى لكنها بسبب عدة أزمات قررت اعتزال الإعلام والعودة مجددا للفن.

 

الإعلامية إنجى على شاركت فى تقديم عدد من برامج المنوعات بقنوات عديدة مثل النيل للمنوعات والنيل للدراما ودريم ومن البرامج التى قدمتها: ااسهر معانا - آلو منوعاتب، شاركت فى التمثيل فى عدد من المسلسلات والأفلام اعسكر فى المعسكر - سهر الليالى - صايع بحر - على سبايسى - الدادة دودى - الألمانى - بث مباشر.

 

الفنانة دينا الشربينى بدأت حياتها العملية كمقدمة برامج من خلال تقديم برنامجى اشبابيك - عز الشبابب ثم قررت الاتجاه إلى التمثيل بعدما قدمت أول أدوارها الفنية من خلال مسلسل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة