براد بيت
براد بيت


أزمة جديدة بين براد بيت ومايكل مادسن تثير الجدل.. أعرف القصة؟

سلمى خالد

الثلاثاء، 12 يوليه 2022 - 02:25 م

يعتبر الممثل العالمي براد بيت من أكثر الممثلين ذات شعبية كبيرة وله الكثير من المعجبين، لكن مثلما يحبة الكثيرين من الأشخاص، فمن المتوقع أن يكون هناك شخص لا يفضل وجوده على الساحة الفنية.

وأثار الممثل مايكل مادسن الجدل كثيرًا بسبب غيرته الشديدة من بيت، كانت بدايتها منذ اشتراك الثنائى في فيلم Thelma & Louise الذي طرح في 1991، بحسب التقرير الذى نشر على موقع «bestlifeonline».

وفي عام 2009 كشف مادسن قائلا:" أنا رأيت ما يكفى من براد بيت خلال تصوير فيلم Thelma & Louise، واعتقد أن جميع من شاركوا في العمل رأوا ذلك أيضا".

وعمل الثناىئ بيت ومادسن مع مخرج شهير عدة مرات ويبدو أن مادسن ألقى باللوم على بيت لفقدانه دورًا محددا، في عام 2009، أجرى مادسن حوار مع موقع TMZ في أحد المطارات.

وعن سؤاله عن رأيه في الفيلم الجديد Inglourious Basterds، الذي قام ببطولته بيت وأخرجه كوينتين تارانتينو، وصرح مادسن حينها قائلا: "أعتقد نوعًا ما أن الجميع قد اكتفوا من براد بيت".

واتفق مراسل الموقع حينها مع مادسن، مما جعله يكمل حديثه قائلا:" أنا سعيد لأنك تتفق معي، لقد رأيت ما يكفي منه مدى الحياة"، وبدأت الشائعات حينها في الظهور مؤكدة ان دور براد بيت في فيلم  Inglourious Basterds، كان من المفترض أن يذهب إلى مادسن في الأساس.

بالإضافة أنه فى عام 2019  ظهر كل من مادسن وبيت أخيرًا في فيلم من إخراج كوينتين تارانتينو، Once Upon a Time… In Hollywood،  لكنهما لم يشاركا أي مشاهد أمام بعضهما البعض، حيث لعب بيت دور البطولة في العمل بـ دور Cliff Booth.

ولعب مادسن شخصية تمثل في برنامج تلفزيوني داخل فيلم يسمى Bounty Law، مقابل ليوناردو دي كابريو، وعن عمله في الفيلم، فاز بيت بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد، ولكن لم يرد براد بيت على أي من التصريحات التي يدليها مايكل مادسن إلى الآن .

اقرأ أيضا | براد بيت: أعاني من الاكتئاب والوحدة منذ انفصالي عن أنجلينا جولي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة