حجاج الجمعيات الأهلية
حجاج الجمعيات الأهلية


دعوات صادقة من على «جبل عرفات».. حجاج الجمعيات يتحدثون عن رحلتهم | فيديو

أسماء السروجي- أمنية فرحات

الثلاثاء، 12 يوليه 2022 - 02:39 م

أعرب حجاج الجمعيات الأهلية هذا العام عن سعادتهم البالغة بهذه الرحلة العظيمة، مؤكدين أن وزارة التضامن الإجتماعي قدمت لهم هذا العام ، كل أوجه الرعاية والإهتمام والخدمات الكثيرة ، وهناك تنسيق كامل على مدار اليوم، بالإضافة لتوفير الطعام والإحتياجات الشخصية، والأدوية  لكل فرد من حجاج الجمعيات الأهلية ، كل ذلك مع وجود واعظات من الأزهر الشريف طوال الرحلة لإرشاد الحجاج والسؤال على كال الإستفسارات والأسئلة. وتوجه الحجاج بالشكر للمشرفين على كل ما بذلوه من جهود .

قال أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية إن إدارة البعثة ستبدأ في تفويج المجموعة التي بدأت رحلتها من مكة المكرمة، إلى المدينة المنورة، بداية من يوم الأربعاء الموافق ١٣ يوليو، على أن يتم استكمال تفويجهم تواليا إلى المدينة حتى بداية الأسبوع المقبل.

وأضاف عبد الموجود أن البعثة نسقت مع شركة مصر للطيران لنقل حجاجنا العائدين إلى القاهرة وتفويجهم للمطار بقرية الحجاج قبل معاد السفر بـ٦ ساعات، كما توفّر البعثة خدمة نقل الحقائب للحجاج  سواء من جدة أو المدينة، منذ خروجهم من الغرف، وحتى استلامها في مقرات الوصول (مكة المكرمة - المدينة المنورة - القاهرة).

اقرأ أيضا .. الخميس.. عودة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى القاهرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة