ارشيفية
ارشيفية


غرفة عمليات محافظة الإسكندرية تتلقى شكاوي المواطنين بشأن التعريفة الجديدة

شريف سلام

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 01:58 م

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى لمتابعة قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول وتحريك الأسعار لبعض المنتجات إعتباراً من اليوم الأربعاء.


وقد كثفت الجهات المختصة حملاتها الرقابية على محطات الوقود للتصدى لأى محاولات لإحتكار المواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأى صورة
و ذلك بالاشتراك مع رؤساء الأحياء وإدارة المواقف والمرور والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، ومديرية التموين كما تم متابعة مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين للتأكد من تناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية .

اقرأ أيضا|طوارئ بشواطئ الإسكندرية.. وتحذيرات للمصطافين من ارتفاع الأمواج

كما تم التشديد علي السائقين بضرورة وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.


وأعلنت الأجهزة التنفيذية عن أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية ، وتستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام ( ١١٤ ، ٤٢٣٤١٣١ ، ٤٢٣٤١٣٢ ، ٤٢٣٤١٣٣ ، ٤٢٣٤١٣٤ ، ٤٢٣٤١٣٥ ، ٤٢٣٤١٣٦ ).


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة