الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية


 تعديل تعريفة ركوب سيارات الأجرة والسرفيس بالشرقية 

سناء عنان

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 04:12 م

أعلنت محافظة الشرقية  تعديل تعريفه الركوب  لسيارات التاكسى والسرفيس، وذلك بعد تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائى .

وصرح المحافظ الدكتور ممدوح غراب بأنه تقرر أن تكون تعريفة ركوب سيارات السرفيس داخل مدن المحافظة 2 جنيه، وتعديل تعريفة ركوب السيارات التاكسي العداد بمدن المحافظة ليكون فتح البنديرة 8 جنيهات تشمل كيلو متر واحد على أن تزاد القيمة بواقع 2 جنيه لكل كيلو متر واحد و 8 جنيهات لساعة الإنتظار الأولى وتزاد بواقع 7 جنيهات لكل ساعة إضافية.

وشدد المحافظ على مدير الإدارة العامة للمواقف بالإعلان عن تعريفة الركوب  في مكان ظاهر في جميع مواقف السيارات بالمحافظة، وإلزام السائقين بوضع استيكر على كل سيارة بمكان ظاهر فيه التسعيره الجديدة وخط سير المركبة وعدد الركاب .

اقرأ أيضا|تحرير أكثر من 10 آلاف عقد لواضعي اليد على أملاك الدولة بالشرقية

كما أكد على إدارة المرور بإلزام جميع سائقي سيارات الأجرة بالإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة بمكان ظاهر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ..
كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد قرر تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من السكرتير العام المساعد و الخبير الوطني لمشروعات التنمية المحلية و مدير عام مكتب المحافظ و رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكيله وزارة التموين والتجارة الداخلية و مدير إدارة المرور و رئيس مباحث المرور ومدير عام مشروع مواقف سيارات الأجرة والسرفيس و مدير الإدارة القانونية و رئيس اللجنة النقابية للنقل البري بالشرقية  لوضع تعريفة الركوب لكافة مركبات الأجرة بدائرة المحافظة في ضوء الزيادة الجديدة في أسعار الوقود والتي جاءت بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة