جوجل و يوتيوب
جوجل و يوتيوب


تحديث سياسة إعلانات جوجل المدفوعة والمتعلقة بالانتخابات

وائل نبيل

الخميس، 14 يوليه 2022 - 07:25 م

لن تسمح منصة يوتيوب، أكبر منصة لمشاركة الفيديو في العالم بعد الآن، بإعلانات سياسية، أو انتخابية في مكانها الرئيسي المطلوب أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، بما في ذلك الإعلانات عن الكحوليات، والمقامرة، والعقاقير التي تستلزم وصفة طبية.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى المعلنين ، قال موقع يوتيوب المملوك لشركة ألفابت، المالكة أيضًا لمحرك جوجل، إن التغيير بني على تحركه العام الماضي، لإلغاء جميع إعلانات التسمية الرئيسية على مدار يوم كامل.

وقالت يوتيوب، إنها ألغت هذه الحجوزات ليوم كامل، مثل تلك التي حجزها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للسيطرة على صفحتها الرئيسية في يوم الانتخابات 2020، واستبدلت بتنسيقات أكثر استهدافًا.

أقرأ أيضًا.. الأسواق العربية.. جوجل تستعد لمواجهة الركود| فيديو

وقال متحدث باسم جوجل Google في بيان عبر البريد الإلكتروني: "إننا نراجع بانتظام متطلباتنا الإعلانية للتأكد من أنها توازن بين احتياجات كل من المعلنين والمستخدمين، وأضاف:. "نعتقد أن هذا التحديث سيعتمد على التغييرات التي أجريناها العام الماضي على عملية حجز إعلان التسمية الرئيسية وسيؤدي إلى تجربة أفضل للمستخدمين."

وأوقفت جوجل Google الإعلانات السياسية تمامًا حول الانتخابات الأمريكية لعام 2020 ومرة ​​أخرى قبل تنصيب الرئيس جو بايدن في يناير من هذا العام، مستشهدة في ذلك بسياستها تجاه الأحداث الحساسة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة