سيسيه
سيسيه


الزمالك يستغل العقود الجديدة للتصعيد ضد سيسيه

الخطيب جمال

السبت، 16 يوليه 2022 - 12:45 م


أكد  مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المنقطع عن التدريبات في الفترة الحالية، بعدما سافر اللاعب إلى بلاده دون الحصول على إذن النادي.

وأوضح  المصدر أنه في حالة عدم عودة اللاعب إلى التدريبات في الفترة المقبلة سيتم شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة وأن اللاعب وقع على عقود جديدة للزمالك على بياض قبل سفره إلى بلاده.

وأضاف أن العقود الجديدة التي وقعها اللاعب تثبت أحقية الزمالك في رزاق سيسيه، مشددا على أن اللاعب يعتقد أن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي غادر القاهرة عائدا إلى بلاده.

 وشدد المصدر على أن الزمالك له الحق في شكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة بعد توقيع سيسيه على بياض للنادي منذ فترة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة غزل المحلة اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتضم القائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد محمد عبدالله" نيمار".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة