صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه


لمخالفته قانون الأوراق المالية الأمريكية

تغريم المتواطئ في الطرح الأولي للعملات الرقمية عبر« تويتر»

محمد وجيه

السبت، 16 يوليه 2022 - 10:35 م

تم الحصول على القرار النهائي بشأن خطة ترويج العرض الأولي للعملة (ICO) ضد رجل الأعمال الراحل جون مكافي وشريكه جيمي جيل واتسون جونيور من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) وتم تقديمه في 5 أكتوبر 2020.

ادعت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) في الشكوى الأولية أن McAfee و Watson أعلنا عن استثمارات ICO على Twitter دون تحديد تلك التي تلقوها بالفعل. بالإضافة إلى رسوم الضخ والإغراق الإضافية ، يُتهم واتسون بمساعدة McAfee في التفاوض على اتفاقيات ترويجية مع مُصدري ICO وتوزيع مدفوعات البيتكوين.

تم تغريم واتسون ما مجموعه 37،5934.86 دولار من قبل محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الجنوبية من نيويورك بعد إدانته بخرق القانون. تم حظر Watson أيضًا من المشاركة في أي جانب من جوانب المشكلة المتعلقة بالعملة الرقمية أو الاستحواذ أو العرض أو البيع. تدعي الشكوى:

لكن لا يزال Watson حراً في شراء أو بيع الأصول لحساباته الخاصة بفضل هذا الأمر القضائي.

تم إسقاط مزاعم SEC ضد McAfee لوضع حد للدعوى القضائية الجارية بعد أن تلقت الوكالة إشعارًا بوفاة رجل الأعمال سيئ السمعة.

هذه هي تفاصيل الأخبار التي تفيد بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات أسقطت الإجراءات القانونية ضد جون مكافي وغرمه لكونه شريكًا في Ico في هذا اليوم بالذات. الجديد.

والجدير بالذكر أن هيئة تحرير جلف 365 قد أكدت الخبر الذي تم نشره ومتاح على كوين تلغراف. ربما تم تحرير الخبر أو نقله بالكامل أو اقتباسه من مصدر آخر ، ولكن يمكنك قراءة ومتابعة تطوراته من المصدر الأساسي للأخبار.

إقرأ أيضاً| تراجع جميع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية للأسبوع الثاني على التوالي

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة