تموين الأسكندرية
 تموين الأسكندرية


 تموين الإسكندرية تشن حملات لمكافحة ارتفاع أسعار السجائر بالأسواق

شريف سلام

الأحد، 17 يوليه 2022 - 09:05 م

وجه  المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالأسكندرية الإدارات التموينية الفرعية باستمرار حملاتها على محلات واماكن بيع السجائر المحلية و الأجنبية المسعرة من قبل الدولة بعد رصد عدة شكاوى من المواطنين بقيام بعض التجار المستغلين لموسم الاعياد و الاجازات و موسم المصيف ورفع اسعار السجائر عن السعر المحدد لها.

اقرأ أيضا|تحرير 42 محضر بيع سجائر أزيد من أسعارها المعتمدة بالإسكندرية

وقامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد مديرة الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٤ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد وتحرير محضرين عدم الإعلان عن اسعار السجائر المسعرة.

وقامت إدارة العجمى برئاسة ابراهيم خلف مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة  أسفرت عن تحرير عدد ٤ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد و تحرير محضرين عدم الإعلان عن اسعار السجائر المسعرة.

وقامت إدارة وسط برئاسة عبد الله عثمان مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة  أسفرت عن تحرير محضر حيازة عرض سجائر مجهولة المصدر و تحريز عدد ٥٠ علبة سجائر متنوعة وتحرير محضرين عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.
كما قامت إدارة شرق برئاسة فريد شوقى رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٣ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.


كما قامت إدارة العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة  أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر  بسعر أزيد وتحرير محضر امتناع عن بيع السجائر و مصادرة عدد ٨ خرطوشة سجائر.


و قامت إدارة برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد.

  
وقامت إدارة غرب و الجمرك برئاسة محمد عادل مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٥ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة