صورة موضوعية
صورة موضوعية


المقاصة وإنبي.. مباراة البحث عن 3 نقاط

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 09:21 ص

يواجه نادي مصر المقاصة نظيره إنبي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على استاد الكلية الحربية مساء الإثنين، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري.
الفوز الأول
ويأمل نادي مصر المقاصة تحت قيادة مدربه عيد مرازيق لتحقيق الفوز الأول مع الفريق الفيومي في مباراته الخامسة، حيث قاد المقاصة في 4 مباريات تعادل واحدة "مع فاركو" وخسر 3 مواجهات "الاتحاد والمصري وإيسترن كومبانى".
وفي المقابل يسعي  البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفني لنادى انبى لتحقيق الفوز الأول مع الفريق البترولي في مباراته الخامسة أيضا، حيث قاد فييرا الفريق البترولي 4 مباريات، اثنين فى الدوري ومثلها في كأس رابطة الأندية، خسر 3 مباريات أمام كل من "فيوتشر والإسماعيلي وبيراميدز" والتعادل مع الجونة.


يتذيل مصر المقاصة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 14 نقطة، بعدما خاض أبناء الفيوم 24 مباراة، حيث فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 11 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر، في المقابل يحتل فريق انبى المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة جمعها من 23 مباراة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.
‎أ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة