غلق وتشميع النادي الترفيهي بأسيوط
غلق وتشميع النادي الترفيهي بأسيوط


بعد هتك عرض طفلة.. إغلاق وتشميع نادي بأسيوط وإيداع المتهم دار رعاية

محمود مالك

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 12:08 م

أمرت جهات التحقيق بمحافظة أسيوط، بإغلاق مقر النادي الخاص الذي شهد واقعة الإعتداء وهتك العرض على الطفلة "م" ٤ سنوات من صبي الرابعة عشر عاماً وهو ابن شقيقة صاحب المكان، وذلك عقب إجراء معاينة تصويرية لمكان النادي، وإحالة المتهم الحدث إلى نيابة الأحداث والتحقيق مع صاحب النادي بتهمة الإهمال الإداري والفني.

وتبين من التحريات وسؤال أهلية الطفلة أن الصبي  يدعى "سامر. س" ابن شقيقة صاحب المكان ويعمل داخل النادي استغل تواجد الطفلة بدورات مياه، وقام بالتعدي جنسيا عليها، إيداع الصبي دار رعاية أحداث، لمدة أربعة أيام والتجديد في الميعاد واستمرار التحقيقات مع صاحب النادي وسماع أقوال والدة ووالد الطفلة المجني عليها واستعجال تقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضا|ضبط عامل هتك عرض طلفة في أسيوط

وخلال التحقيقات راوغ الطفل مراراً وتكراراً أمام جهات التحقيق وإنكار تهمة الاعتدى على الطفلة إلا أنه أنهار واعترف عقب قرار إيداعه دار الأحداث وتمكنت جهات التحقيق من سماع أقواله وبيان تفاصيل الجريمة وتمثيلها كما قررت النيابة وقررت تشكيل لجنة لفحص المنشأة محل الواقعة، ومدى تشغيلها بترخيص من عدمه، كما أمرت بحجز المدير المسئول عن المنشأة، وقت الواقعة لحين ورود تحريات الشرطة، واستدعاء ذوي المتهم لسماع أقوالهم حيال ارتكابه الواقعة.


وسألت جهات التحقيق والدي الطفلة المجني عليها فشهدا بما روته لهما ابنتهما، إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة الألعاب المذكورة تعدى المتهم على موطن عفتها بيده، فبحثا عن الأخير في تلك المنطقة حتى تعرفت عليه المجني عليها وأشارت إليه، وهو ذات ما قررته الطفلة في التحقيقات، كما سألت جهات التحقيق أربعة شهود عيان على الواقعة أكدوا رؤيتهم المجني عليها بعد الواقعة وقد ظهر على جسدها آثار التعدي.

 وقد انتقلت جهات التحقيق إلى محل الحادث وعاينته واطلعت على ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه، وسألت المسئولين عن إدارة المكان فتبنيت تشغيله دون ترخيص، واستجوبت الطفل المتهم فيما نَسب إليه من اتهام فأنكر، فقررت إيداعه أسبوعًا بإحدى دور الرعاية.

وكان اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد ورود بلاغاً من سيدة بقيام أحد العاملين بنادي ترفيهي خاص للأطفال بهتك عرض طفلتها، والاعتداء عليها أثناء تواجدها بدورة المياه.

انتقل فريق من مباحث قسم شرطة ثان أسيوط تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وبرئاسة العميد أحمد بديوي رئيس مباحث المديرية، وشمل المقدم بركات أحمد بركات رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونه الرائد محمد أبو دومة، والنقيب حسام البارودي، وعقب وصولهم إلى موقع الحادث حاول العاملين وأصحاب المكان إنكار صلة المتهم بالمكان.

وبإجراء التحريات ومراجعة الكاميرات الموجودة بالمكان تبين أن الصبي ابن شقيقة صاحب المكان، وأنهم قاموا بتهريبه وبتضيق الخناق عليهم اعترفوا بعلاقته بالمكان وتم ضبطه وسؤاله عن الحادث أعترف بقيامه بالواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة