فيريرا
فيريرا


فيريرا واللاعبون فى حالة تركيز

الزمالك «يعزل» فريقه ويرفض الثقة السلبية

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 08:57 م

كل الشواهد داخل القلعة البيضاء تؤكد أن هناك حالة من التركيز والحذر تسيطر على أجواء واستعدادات الزمالك للقاء الأهلى الخميس المقبل فى قمة نهائى كأس مصر لكرة القدم نسخة العام الماضي، ولا يأمن الزمالك مكر منافسه الأهلى فى الكلاسيكو المرتقب وذلك من واقع التجارب السابقة التى تؤكد أن لقاءات الكبيرين معا لا تحكمها معايير ثابتة ولا يمكن التنبؤ بنتائجها وكثيرا شهدت هذه اللقاءات مفاجآت معاكسة للتوقعات والأحداث التى تسبقها، ويعيش الزمالك أجواء إيجابية فى ظل تصدره وتربعه على صدارة مسابقة الدورى وله ٥٧ نقطة بعد فوزه على المحلة وخسارة الأهلي من بيراميدز بنتيجة واحدة ٢/صفر. 

ويقول أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك  : «مخطئ من يقول أن الأهلى فريق «متراجع».. الأهلى فيه بعض مشاكل فنية مثله مثل كل الفرق ولكنه قادر على العودة لمستواه فى وقت قريب ، وفكرة نغمة أن الزمالك اقترب من الدورى فكرة مرفوضة، وهذا الأمر ننقله للاعبين بصورة دائمة».  وتابع : «نلعب كل مبارياتنا بهدف واحد وهو الفوز فقط، للاحتفاظ باللقب للموسم الثانى على التوالى، فى ظل ظروف صعبة بسبب غيابات كثيرة».. أما فيريرا المدير الفنى للزمالك ولاعبوه فقد عزلوا أنفسهم عن أجواء الاحتفال بصدارة الدورى وأعلنوا حالة الطوارئ استعدادا للقاء الأهلى فى نهائى الكأس وزادوا من حالة التركيز حتى لا تتمكن منهم الثقة السلبية قبل هذه المباراة التى تعادل بطولتين ، فالفوز بها يمنح الزمالك بطولة جديدة وفى الوقت نفسه يرسم الفوز السعادة على وجوه عشاق الأبيض وهذا فى حد ذاته يعتبر بطولة خاصة .

إقرأ أيضًا

الحساب «مؤجل» للاعبو الأهلى للتركيز في القمة بـ «نهائي كأس مصر»

واستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين ويواصلها غدًا الثلاثاء قبل أن يتخذ فيريرا قراره بموعد معسكر القمة سواء غدًا أو بعد غد ، وهناك بعض الغيابات فى قائمة الزمالك يتصدرها طارق حامد الذى يغيب عن الفريق منذ فترة، بسبب أزمة غيابه 50 يوما دون الحصول على إذن، وجرى تحويله للتحقيق، وسيجرى الإعلان عن نتيجة التحقيق معه لاحقا، ورفضت الإدارة رحيله فى الفترة الحالية رغم عرضه تسوية حقوقه المالية مع النادى ، وأبلغوه باستمراره حتى نهاية الموسم الجارى فى 30 أغسطس المقبل..

كما يغيب محمد أبو جبل لعدم انتهاء أزمته، ورفضت الإدارة منحه إفادة بفسخ عقده، وتمسكت باستمراره هو الآخر حتى نهاية الموسم ، ويغيب عن الفريق الأبيض حتى الآن، سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الذراع، ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات دون إذن.. كما يخضع يوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا والسيد عطية ومحمد عبدالشافى لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبى بالفريق لحسم موقفهم من المواجهة المرتقبة أمام الأهلي. ووضع الزمالك لائحة استثنائية للفوز بلقاء القمة ورصدت إدارة النادى مكافأة خاصة للاعبين فى حالة الفوز والتتويج بالكأس فى إطار حرصها على تحفيز نجوم الفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة