رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام   
رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام   


فهيم: فرقة فنون شعبية لاستقبال رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام   

محمد عبادي

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 09:31 م

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول للاتحاد الدولي أن تأكد وصول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يوم ٢٨ يوليو الجاري وهناك استقبال خاص له في مطار الإسكندرية

وذلك من خلال فرقة فنون شعبية ستقدم تابلوهات فنيه مستوحاه من البيئة هذا بخلاف الاستقبال الرسمي في مقر إقامته بإحدى الفنادق الكبرى بالإسكندرية. 

وأضاف "فهيم" أن كل مايشغلنا خلال الفتره المقبلة حسن استقبال ضيوف مصر من الاخوه العرب وهناك برامج خاصه للترويح عنهم بجانب تذليل كافة العقبات في مشاركتهم في البطولة العربية لكمال الاجسام. 

اقرأ أيضا| رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال البطولة العربية لكمال الأجسام بمصر

ولهذا قررنا أن إجراء ميزان البطولة حتى ساعه متأخرة يوم الخميس ٢٨ يوليو وذلك نظراً وصول الوفود العربية في مواعيد مختلفة وسيكون ترتيب مع رؤساء الوفود بموعد وصولهم لمطار برج العرب.
 
وكان الاتحاد العربى لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحادين المصرى والافريقى، أصدر بياناً  عصر اليوم  للتاكيد على أتباع كل الطرق الاحترازية لمواجهة الموجة السادسة من انتشار فيروس  كورونا في توقيت البطولة العربية لكمال الاجسام بالاسكندرية خلال الفترة من ٢٨ يوليو الجارى وحتى ٣١ من الشهر  وتضمن البيان الاتي :

" نظرا للارتفاع الواضح والمستمر لعدد المصابين بفيروس كورونا "  الموجه السادسه والمنتشره هذه الايام  "  وطبقاً لتوجيهات وزارتي الصحه والشباب والرياضه ، فقد تقرر إقامة البطولة العربية المقرر إقامتها في مدينة الاسكندريه خلال الفتره من 28 وحتى 31 يوليو 2022 م ، بدون جمهور حرصاً على سلامة الجميع ، مع التشديد على اتخاذ كافة الاجراءات الإحترازيه اللازمه لكافة المتواجدين في البطوله. 

كما نؤكد على أن البطوله سيتم بثها مباشرة على موقع الاتحاد الدولي لبناء الاجسام على الفيس بوك ، وكذا موقع الاتحاد المصري لكمال الأجسام وقناة النيل للرياضه. 

يجدر الإشارة أن  محافظة الإسكندرية تستضيف الحدث الرياضى العربي خلال أيام   28 و29 و30 يوليو الجاري  في نسختها الثانية والعشرون، والثامنة عشر للشباب، والثانية للكلاسيك والفيزيك. 

تحت رعاية كريمة من السيد اللواء "محمد طاهر الشريف" محافظ الإسكندرية، وشركة سلسال للمقاولات، بحضور الدكتور "رفائيل سانتونجا" رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB، ونائبه الأول ورئيس الاتحاد العربي الدكتور "عادل فهيم".

هذا وتتميز البطولة العربية بكونها بطولة دولية رسمية تتبع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، بمشاركة متوقعة لـ ١٤ دولة عربية هي: العراق – السعودية – تونس – الأردن – فلسطين – سوريا – البحرين – سلطنة عُمان – الإمارات – المغرب – السودان – الجزائر – اليمن – لبنان، بالإضافة إلى مصر الدولة المُضيفة للبطولة.

هذا وتقدم البطولة العربية لكافة المشاركين ما يلي:
16 كارت احتراف إيليت برو للفائزين بالمركز الأول في كافة الفئات وجوائز مالية للثلاثة الأوائل، 

ويشارك في تحكيمها 5 حكام من أوروبا، و4 حكام عرب، و4 حكام مصريين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة